أحمد حلمي استكمل تصوير"آراب غوت تالنت" رغم مرضه

DR

في 26/12/2014 على الساعة 09:30

وجه الإعلامي ومدير مجموعة "إم بي سي" علي جابر الشكر لزميله في لجنة تحكيم برنامج المسابقات Arabs Got Talent الممثل أحمد حلمي على إصراره تسجيل الحلقات الأولى من البرنامج رغم علمه بمرضه.

وكتب علي جابر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، "هذا الإنسان والفنان العظيم كان يعلم حقيقة مرضه خلال تسجيل الحلقات الأولى من الموسم الرابع، ورفض أن ينسحب وأصر على استكمال تسجيل الحلقات، هو فنان بكل ما تحمل الكلمة من معاني رفض أن ينسحب حتي يرسم الابتسامة علي وجوه المشتركين والجمهور العربي. شكرا جزيلا والله يجازيك خيرا علي كل ما تقدمه إلينا".

من جانبه رد أحمد حلمي على صفحته الشخصية بموقع "الفيسبوك" قائلا "علي جابر ياصديقي العزيز لاتشكرني فهذا واجبي، فالبعض يستمدون طاقتهم من التأمل في الطبيعه والبعض الآخر يستمدونها من الأدويه والفيتامينات وآخرون يستمدونها من الحب وهناك من يستمدونها من احساسهم بالنجاح أو من تقدير الناس لهم والثناء عليهم. أما أنا فأستمد طاقتي عندما أكون سببا في رسم الابتسامه على وجوه الناس وادخال البهجه إلى صدورهم هكذا كنت وهكذا سأحيا فأنا أرى جنتي في إسعاد الناس معهم أحيا وبدونهم لا أكون".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 26/12/2014 على الساعة 09:30