طوم كروز يقتحم بسيارته جامع الفنا في مراكش

DR

في 05/10/2014 على الساعة 11:30

اقتحمت سيارة "إم دبليو" للنجم العالمي، طوم كروز، ساحة جامع الفنا بمراكش، الخميس، ولم تسفر عن أي إصابة في صفوف زائري الساحة من المغاربة والأجانب.

وذكرت مصادر مطلعة أن الفريق الفني والتقني للنجم طوم كروز، انتقل إلى مدينة مراكش للمرة الثانية، من أجل إتمام تصوير بعض مشاهد الجزء الخامس لسلسة أفلام "مهمة مستحيلة ".

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم تسجيل مشهد مطارة للنجم العالمي طوم كروز داخل ساحة جامع الفنا، وقالت إن السيارة التي اقتحمت الساحة لم يكن يسوقها طوم كروز، وإنما شبيهه.

وقد سبق لفريق تصوير "مهملة مستحيلة" أن صور مشاهد كبيرة من الفيلم بمدينة مراكش، حيث أنهم صوروا مشاهد مطاردة للنجم بمنطقة تحناوت الجبلية، خاصة في الطرق التي توجد بها منعرجات، وكشف أحد العاملين ضمن فريق التصوير عن تصوير مشاهد للمطاردة التي أطلق فيها الرصاص، وكذا مشاهد انفجار سيارة النجم العالمي وإشتعال النار فيها.

كما أن فريقا العمل والتصوير قاما بتسجيل مشاهد لمطادرة سيارة يقودها شبيه "طوم كروز" من طرف سيارات أخرى، على مستوى الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير والتي استغرقت أكثر من 15 يوما. حيث كانت أعقد وأصعب عملية للتصوير، مما تطلب إغلاق الطريق السيار، لأنه استعملت في المشاهد، أكثر من 40 سيارة، وكانت على سيارة "كروز" أن تتجاوزها وبسرعة، بشكل لا يخلو من مخاطرة، حيث كان على كروز تجاوز ومراوغة 40 سيارة يلتقيها في طريقه.

في 05/10/2014 على الساعة 11:30