كلوني يستمع لرأي صديقه براد بيت ويتراجع عن المجيء إلى مراكش

DR

في 05/10/2014 على الساعة 08:00

رغم ان النجم العالمي، براد بيت، وزوجته أنجلينا جولي، لم يحضرا حفل زواج صديقهم جورج كلوني، بسبب تصويرهم لفيلم "By the Sea" في مالطا، لكن كلوني استمع إلى اقتراحات براد بيت بقضاء شهر العسل، في فندق يوجد بجزيرة معزولة في شمال إيرلندا.

وعلى عكس مانشر سابقا، من كون جوج كلوني وأمال علم الدين، سيقضيان شهر العسل، بمدينة مراكش الساحرة، نشرت مواقع أمريكية أمس، تصريحات لمقربين من النجم الهوليودي عن المكان الذي يقضي فيه جوج كلوني رفقة زوجته أمال شهر عسلهم.

وأكد مصدر لـ Le360 عدم مجيء جورج كلوني إلى مدينة مراكش، وقال إنه "لغاية يوم إعلان خبر قدوم جورج كلوني إلى مراكش وإلى غاية يوم أمس لم يأت جورج كلوني للمدينة بعد، وأضاف أنه لم يستضف مطار مراكش الدولي أي شخصية مشهورة، اللهم إلا إذا كان يوجد بالمدينة ودخلها بشكل متنكر مثلما فعل ممثل أفلام "جيمس بوند"".

وفي السياق ذاته، قال مقربون للنجم العالمي جورج كلوني، لمواقع أمريكية، إن هذا الاخير إستمع إلى إقتراحات صديقه براد بيت، حيث غادر بعد أن قام بجولة في إنكلترا إلى جزيرة معزولة، في شمال إيرلندا، التي لايمكن الوصول إليها إلى على متن طايرة هيلكوبتر، وهي الجزيرة نفسها التي أمضى فيها الامير ويليام شهر عسله.

وذكرت المواقع الامريكية أن الجزيرة التي ذهب إليها كلوني هي عبارة عن مجمع فندقي، يتكون من 11 فيلا، وثمن الليلة الواحدة للشخص الواحد هو 5100 دولار، وأنه لا يستقبل إلا الازواج، وأكدت على أن براد بيت وصف المكان لكلوني ونصحه بالذهاب إليه باعتبار الجزيرة أحسن مكان في الكرة الأرضية، وأنها تتميز بهدوئها ورمالها الذهبية وزرقة مياهها الفريدة.

في 05/10/2014 على الساعة 08:00