“باركة" أول "سينغل" لعارض الأزياء مراد بنيس

DR

في 27/09/2014 على الساعة 21:30

سيطلق في الأيام القادمة القليل الموديل وعارض الأزياء المغربي مراد بنيس، أول أغنية تحت اسم "باركة"، كما سيسافرا قريبا إلى العاصمة اللبنانية بيروت، للمشاركة في برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتر" في دورته الجديدة.

وصرح بنيس لـLe360 “طالما كنت مولعا بالموسيقى رغم عملي كعارض للأزياء، وهو ما دفعني للمشاركة في 2007 في برنامج ستار أكاديمي في الدورة نفسها التي شاركت بها بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، لكن رغم إشادة اللجنة بصوتي إلا أنه لم يتم الاتصال بي للمشاركة في الأكاديمية، بسبب سياسة البرنامج في إقصاء المشاركين المغاربة الرجال".

وتابع بنيس "لم يتوقف حلمي عند تلك النقطة، فقد أجلت الموضوع إلى أن حان الوقت المناسب، فمجرد ما عرضت علي أغنية "باركة" وجدت نفسي أقرر أنها ستكون نقطة انطلاقتي في المجال الغنائي الذي طالما شدني، وهي من كلمات الشاعرة ثريا الزاهر وألحان أشرف نبيل وتوزيع هاني الغيام وهي تقول “باركة باركة من الكلام.. سمعي كلامي ورواي.. ماجيتش وحكمت عليك.. عارفة أشنو تسواي".

وأضاف المتحدث نفسه "إضافة إلى أغنية "باركة" سأشارك ضمن برنامج "إكس فاكتر" حيث اتصلوا بي في أول أمس الخميس وطلبوا مني أن أبعث لهم فيديو قصير وأنا أغني، حيث تم إعفائي من أداء "الكاستينج" الذي سيكون في شهر دجنبر المقبل بالمغرب".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 27/09/2014 على الساعة 21:30