الفنان العراقي فهد القاسم لـLe360: "القضية فيها إن"

DR

في 17/09/2014 على الساعة 07:30

أطلق الفنان العراقي فهد القاسم، أغنية مغربية جديدة تحت عنوان "القضية فيها إن"، وهي من كلمات الفنان محمد إدريس ولحن الملحن محمد الرفاعي وتوزيع جلال الحمداوي، كما يستعد في الأيام المقبلة لتصويرها على طريقة الفيديو كيلب تحت إدارة مخرج مغربي.

وصرح فهد القاسم لـLe360 “منذ مدة وأنا معجب بالأغنية المغربية التي أصبحت محط اهتمام جل الفنانين في العالم العربي، بسبب انتشارها الواسع وإقبال الجمهور في الوطن العربي عليها، لذا اخترت أن أشارك أنا الآخر بأغنية "القضية فيها إن" والتي نالت إعجابي مباشرة بعد عرضها علي من طرف الفنان محمد الرفاعي، كما أن هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها عمل مغربي وطبعا ليس العمل الأخير".

وتابع الفنان العراقي "الملحن الرفاعي عرض علي العديد من الأعمال لكن "القضية فيها إن" استوقفتني، فكلماتها جديدة ومختلفة وتحمل في طياتها موضوعا معينا، كما أن اللحن والتوزيع أيضا كانا في المستوى المطلوب، إضافة إلى أن الأغنية تمزج بين اللون المغربي والعراقي، وخلال الأيام المقبلة سيتم تصويرها في المغرب تحت إدارة مخرج مغربي".

وعن جديده الفني صرح فهد القاسم "بعد هذه الأغنية، أحضر أغنية جديدة لكن هذه المرة باللهجة الخليجية، والتي سأتعامل فيها أيضا مع كل من محمد الرفاعي ومحمد إدريس، كما أنني بصدد تحضير ألبومي الذي سيرى النور نهاية هذه السنة".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/09/2014 على الساعة 07:30