طوم كروز "يفر" من المدينة القديمة وشاب يقذفه بـ"كرموسة"!

DR

في 16/09/2014 على الساعة 13:52

انتقل فربق تصوير فيلم النجم العالمي طوم كروز، اليوم الثلاثاء، من المدينة القديمة للدارالبيضاء، إلى شارع رحال المسكيني، من أجل استكمال تصوير مشاهد من فيلم مهمة مستحيلة، التي كان مقررا تصويرها بدرب سيدي فاتح.

ويبدو أن تصوير الفيلم أصبح مهمة مستحيلة حقيقة بالنسبة لطوم كروز وفريق عمله، خاصة مع محاصرته بدرب سيدي فاتح، وهجوم بعض الاشخاص على مكان التصوير، والتسبب في الفوضى.

وقال مواطن يقيم بشارع رحال المسكيني إن طاقم فيلم مهمة مستحيلة، يوجد بشارع رحال المسكيني الذي تم إيقاف الحركة به، من أجل الاستعداد للتصوير وإنه تم وضع كل المعدات ولااجهزة التقنية.

وكانت مجموعة من شباب حي المدينة القديمة بالدارالبيضاء، أمس الاثنين، قد تجمهروا حول النجم العالمي، طوم كروز، وحاصروه في أزقتها، أثناء تصويره لمشاهد بدرب سيدي فاتح.

وقد سجل طوم كروز بدرب سيدي فاتح، مشهدا جديدا من مشاهد مطاردته وهو على متن سيارته، من طرف دراجات نارية.

وكشفت مصادر من فريق الأمن الخاص، أن طوم كروز لم يتمم تصوير بعض اللقطات، بسبب هجوم بعض أبناء الحي على مكان التصوير، مضيفة أن طوم كروز بدا عليه الاستياء، وتلفظ بكلمات بالانجليزية يفهم منها امتعاضه مما جرى.

ووصف المصدر ماجرى ب "نايضة"، وأضاف "نوضها" طوم كروز في الدرب ثم غادر، وأكد عدم تلقيه للمبلغ المالي الذي وعد به مقابل عمله في فريق الحراسة، ونفس الشيء بالنسبة لأصحاب المحلات والمنازل، التي ظلت أبوابها ونوافذها مغلقة.

وقال المصدر ذاته إنه حدثت فوضى عارمة، حين نزل طوم كروز من سيارته، لمعاينة الزقاق الذي عليه المرور منه، متجاوزا الباعة المتجولين الذي يعرضون الفواكه للبيع، حيث هاجم مجموعة من الاشخاص مكان التصوير وأخدوا يخطفون الفواكه، بل يرشقون بعضهم البعض بها، وقد كادت "كرموسة" أن تصيب طوم كروز في وجهه لولا، تدخل حارس خاص.

تحرير من طرف عبد الواحد
في 16/09/2014 على الساعة 13:52