تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل انتحار روبن ويليامز

DR

في 13/08/2014 على الساعة 10:42

أعلن مكتب الطب الشرعي فى مقاطعة مارين بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أن الممثل الأميركي روبن ويليامز توفي مخنوقا بسبب الشنق في منزله فى تيبورون، وقال كيث بويد من مكتب الطب الشرعي إن مساعد روبن ويليامز عثر عليه "في وضع الجلوس وهو مرتدٍ ثيابه" مع وجود حزام يحيط برقبته.

وحسب موقع "لها" قإن التقرير المبدئي كشف أن ويليامز كان مصابا بجروح سطحية حديثة على عنقه عندما تم العثور عليه، وأنه كان هناك سكين جيب ملطخ بالدماء قرب الجثة، موضحا أن فحص الطب الشرعي كشف أنه لم يكن هناك أى جرح آخر أو أي مؤشر على أن ويليامز كان فى صراع مع أحد.

وأضاف المتحدث نفسه بأن سوزان شنايدر زوجة ويليامز شاهدته آخر مرة ليلة الأحد نحو الساعة العاشرة مساء، ثم غادرت المنزل نحو الساعة العاشرة والنصف صباح الاثنين، وهى تعتقد أن زوجها لا يزال نائما، وبعد نحو 30 دقيقة طرق مساعد ويليامز الباب لكنه لم يتلق أي رد، ففتح الباب ووجد الممثل جثة هامدة فى وضعية الجلوس، فقام بطلب الشرطة.

ومن المتوقع أن تعلن النتائج النهائية خلال فترة تتراوح بين أسبوعين إلى ستة أسابيع، ويجري مكتب الطب الشرعى اختبارا للكشف عن المواد السامة بالجسم لتحديد ما إذا كانت هناك أي مواد مخدرة داخل جسم ويليامز عند وفاته.

تحرير من طرف Le360
في 13/08/2014 على الساعة 10:42