رجل يقاضي مايكل جاكسون بتهمة التحرش به 100 مرة

DR

في 07/08/2014 على الساعة 09:40

رغم رحيل نجم البوب مايكل جاكسون منذ 2009، إلا أن قضايا التحرش الجنسي ماتزال تلاحقه، حيث ظهر أخيرا رجل من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يسعى إلى مقاضاة ورثة ملك البوب، بدعوى أنه تحرش به جنسيا عندما كان طفلا في نهاية الثمانينات.

وقال جيمس سايفتشاك البالغ من العمر36 عاما، إن جاكسون تحرش به حوالي 100 مرة خلال 4 سنوات بعد مشاركته النجم الأميركي في إعلان لمشروب "بيبسي" الغازي عندما كان الأول في العاشرة من عمره، كما أن الاداعاءات التي ساقها محامي سايفتشاك جاء فيها أن جاكسون قام بعملية "غسل دماغ" للفتى، مقنعا إياه بأن هذه التعديات "عربون حب".

وأشارت الوثائق القضائية إلى أن سايفتشاك تشارك الفراش مرات عدة مع جاكسون خلال جولة الأخير الخاصة بألبومه "باد" سنة 1988، وقال إن التحرش به استمر إلى حين وصوله إلى سن البلوغ، وحددت محكمة في لوس أنجلوس الرابع من شتنبر المقبل، موعدا للاستماع في هذه الدعوى.

ورد هاورد وايزمان، أحد محامي ورثة نجم البوب على هذه الادعاءات، معتبرا أنها باطلة، وقال إن تقدم المشتكي بدعوى متأخرة ضد مؤسسة جاكسون طمعا بالمال من ورثة مايكل سيتم رده.

وأضاف "هذا الشخص قدم ادعاءاته بعد خمس سنوات على وفاة مايكل، بعد أكثر من 20 عاما على حصول الوقائع المزعومة، وأدلى بشهادة محلفة بأن مايكل لم يرتكب أي عمل مخل بحقه".

والعام الماضي، تقدم الأسترالي وايد روبسون البالغ31 عاما، بدعوى مشابهة طالب فيها ورثة جاكسون بتعويضات مالية بدعوى أن الأخير تحرش به جنسيا في طفولته.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/08/2014 على الساعة 09:40