لطيفة أحرار تخاطر بحياتها من أجل البحث عن الكنز !

DR

في 23/07/2014 على الساعة 22:15

شاركت الفنانة المغربية لطيفة أحرار إلى جانب مجموعة من الفنانين والمنشطين والكومديين والرياضيين المعروفين على الساحة الوطنية ضمن أحدث البرامج الترفيهية على القناة الثانية "FORT BOYARD"، بشراكة مع إحدى شركات الإنتاج بفرنسا.

وقالت أحرار لـLe360 “البرنامج رغم أنه ترفيهي إلا أنه يتطلب قدرة رياضية مميزة وليونة جسدية إلى جانب الثقافة والمعلومات العامة، وهو يتمحور حول البحث عن الكنز في أماكن يصعب الوصول إليها، لذا فإن النجوم يبدلون جهدا مضاعفا للفوز والحصول على الكنز".

وتابعت أحرار “العديد من النجوم المغاربة من مختلف المجالات الفنية والرياضية شاركوا في حلقات البرنامج وشخصيا شاركت في حلقتين، والجميل بالبرنامج أنه يجمع إلى جانب المغامرة والتحدي هناك المخاطرة، فالنجوم المشاركون يخاطرون بحياتهم لتجميع أكبر قدر من المال لمنحه إلى الجمعيات التي يلعبون من أجلها، كما أنهم يسلطون الضوء على تلك الجمعيات وأهدافها ودورها في المجتمع والقضايا التي تتبناها".

وأضافت الممثلة المغربية "المشارك يعيش لحظات فرح وخوف وتشويق وأشياء أخرى ضمن أحداث البرنامج، كما أن الجمهور سيشاهد أحداث ممتعة تجمع الاثارة والمغامرة، وسيكتشف جوانب أخرى للنجوم المغاربة المشاركين لم يشاهدوها من قبل".

ويصور البرنامج الترفيهي في قلعة ضخمة شيدت خصيصا في الهواء الطلق قرب جزيرة لاروشال الفرنسية، وشارك به وجوه اشتهرت في عالم الجمال والإعلام والرياضة من بينهم هدى سعد والدوزي وحاتم عمور وسعيد موسكير وعبد الفتاح لجريني وآخرون.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 23/07/2014 على الساعة 22:15