بطمة تعلن تأجيل جلسة الطلاق وهذه رسالتها لطليقها

محمد الترك ودنيا بطمة

محمد الترك ودنيا بطمة . DR

في 24/11/2022 على الساعة 11:00

في جديد أزمة الطلاق بين المنتج البحريني محمد الترك والفنانة المغربية دنيا بطمة، كشفت هذه الأخيرة يوم الخميس 23 نونبر 2022، عن تأجيل موعد الجلسة إلى الشهر المقبل، وذلك للمرة الثانية.

وكتبت بطمة في تدوينة نشرتها عبر ستوري حسابها على الانستغرام: "موعد الجلسة المقبل حدد بتاريخ 14 دجنبر"، مضيفة "قلت نفسنا طويل".

كما أرفقت دنيا تدوينتها بأغنية "خاينين" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

© Copyright : DR وكانت المحكمة قد حددت يوم 23 نونبر، موعدا لجلسة النظر في دعوى الطلاق التي رفعتها بطمة على الترك بمحكمة الأسرة في مراكش، بعد تأجيل جلسة 17 أكتوبر الماضي.

يذكر أن دنيا اتهمت محمد الترك بخيانة الأمانة عندما كان يعمل مدير أعمالها، كما اتهمته بالخيانة الزوجية مع إحدى السيدات كاشفة عن اسمها (وصال)، موجهة لها تحذيرا بكشف هويتها الوطنية، وطالبتها برد خلخالها الذهبي وعطرها عيار 24، وحقيبة يد ماركة LV، وإلا ستتهمها بالسرقة.

فيما نفت الأخيرة تلك الاتهامات جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن علاقتها بالترك لا تتعدى الصداقة.

كما نفى الترك الذي غادر المغرب إلى البحرين مقابل كفالة مالية، أيضاً اتهامات زوجته له، مؤكداً أن هناك من خدعها.

إلى ذلك، عادت دنيا بطمة وأكدت نهاية أكتوبر الماضي، في بث نشرته عبر حسابها في "انستغرام" أنها تعرّضت للعنف الجسدي على يد زوجها، مشددة على أن ذلك سبب كاف للطلاق، واتهمته كذلك بالتحريض على الدعارة.

ودنيا ومحمد متزوجان منذ 10 سنوات، وحاول الأخير سابقاً إصلاح الأزمة قبل أن تتصاعد، إلا أنه خرج ليؤكد لاحقاً وقوع الانفصال في أول شتنبر الماضي.

وقال إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا إلى أن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصال الثنائي، نافياً خيانته لها.

في 24/11/2022 على الساعة 11:00