بالفيديو: اكتشف من تكون خطيبة سعد لمجرد غيثة العلاكي

سعد لمجرد مع غيثة العلاكي

سعد لمجرد مع غيثة العلاكي . DR

في 10/09/2022 على الساعة 21:09

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء السبت 10 شتنبر 2022، عن خطوبته من صديقته المقربة غيثة العلاكي، وذلك بعد ساعات من انتشار الخبر عبر مواقع إلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

© Copyright : DR

وروجت مواقع إلكترونية على نطاق واسع لخبر خطوبة سعد لمجرد من غيثة العلاكي خلال حفل عائلي، مؤكدة أن الثنائي يجهز حاليا لحفل الزفاف.

من تكون غيثة العلاكي؟

ذاع اسم غيثة العلاكي (32 سنة) منذ عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة انتشرت آنذاك على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وتضاربت آنذاك الأقاويل حول نوع العلاقة التي تربط بين هذا الثنائي، وانتشرت أنباء عبر حسابات إخبارية، تفيد بارتباط كلاهما ببعضهما البعض، ولقى الخبر انتشار ملحوظ. وخرج سعد لمجرد من صمته، ورد وقتها على هذه الأنباء، مؤكداً أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من أفراد العائلة.

ويتعلق الأمر بنجلة سيدة اعمال مراكشية تقيم بكندا وتملك فنادق بحي جيليز الراقي، وتصغر عن سعد لمجرد بـ5 سنوات.

وفي غشت من عام 2018، تجددت الشكوك حول علاقة سعد بغيثة وتصدر اسمها مرة أخرى محركات البحث، وذلك بعدما نقلت تقارير إخبارية أن غيثة كانت أول شخص اتصل بها لمجرد بعد إيقافه على خلفية تهمة اغتصاب فتاة.

وفسر سعد لمجرد وقتها القصة الحقيقية، وذكر أنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل بصديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور. ومن وقتها أصبح أسم غيثة العلاكي مرتبطا بالنجم المغربي الشاب أينما ذهب، وترددت حولهما عديد الشائعات التي تفيد بزواجهما.

معايدة خاصة

وكان سعد لمجرد قد عايد غيثة العلاكي بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال رسالة مؤثرة، تضمنها أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام.

وعمد لمجرد إلى نشر صورة له رفقة صديقته غيثة، أرفقها بتعليق جاء فيه : ”عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة جدا في قلبي وستظل دائما وأبدا، الله يحفظك ليا ياربي”.

وتابع لمجرد قائلا: ”كل عام وأنت بالف خير، مهما حاولت التعبير عن نفسي، لن يكون أبدا ذلك كافيا في حقك غويثة”.

واكتفى والد سعد لمجرد، البشير عبدو، بمعايدة غيثة عبر خاصية الستوري على حسابه بموقع الانستغرام، وذلك من خلال نشر صورة نجله وغيثة وإرفاقها بطاغ لسعد، وبإعادة تهنئة إحدى الصفحات لغيثة.

تحرير من طرف منى
في 10/09/2022 على الساعة 21:09