أحلام تعود بـ91 حقيبة من إسبانيا وتستعرض طائرتها الفاخرة

DR

في 17/08/2022 على الساعة 15:30

حرصت المطربة الإماراتية أحلام على توثيق، طائرتها الخاصة، التي ستعود بها مع عائلتها ومساعديها، عبر مقاطع فيديو عدة في حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء مغادرتها إسبانيا، بعد قضائها وعائلتها الإجازة فيها.

وقامت في البداية بعرض الطائرة من الخارج، قبل أن تبدأ باستعراضها من الداخل بشكل دقيق، بما فيها غرفة قائد الطائرة، التي توقفت عندها.

وأكدت في الفيديو، الذي بثته عبر حسابها في ”سناب شات“ أن ”الطائرة المعنية هي المفضلة لديها من بين الطائرات التي ركبتها طوال حياتها“.

ولفتت إلى أنها ”لم تقم بتغيير طائرتها هذه منذ نحو 9 سنوات، خاصة أنها تخدمها وعائلتها في المسافات الطويلة“، معبرة عن إعجابها الشديد بها.

وقالت المطربة الإماراتية في تعليقها ”أنا بالنسبة لي الطيارة هذه من أروع الطيارات اللي ركبتها بحياتي، لو تذكرون لما رحت على أوبرا دبي استخدمت هذي الطيارة، دايما يعني خذني 8 سنين 9 سنين، ما غيّر من هالطيارة، أكثر رحلاتي الطويلة على هذي الطيارة أنا وبوفهد، من أحلى وأروع الطيارات وسموث ما شا الله“.

ورصدت أحلام قاعة الطائرة ومقاعدها، التي أكدت أنها مريحة ويمكن النوم عليها، كما عرضت باب غرفة، لافتة إلى أنها ”غرفة نوم كبيرة“.

وخلال ذلك، أكد زوج أحلام متسابق الرالي القطري مبارك الهاجري، أن المطربة الإماراتية عادت من إسبانيا وبصحبتها 91 حقيبة نتيجة التسوق، بعد أن كانوا وصلوا إلى إسبانيا بعشرين حقيبة فقط.

في 17/08/2022 على الساعة 15:30