دنيا بطمة وزوجها محمد الترك يثيران الشكوك حول خلاف حاد بينهما

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك . DR

في 28/07/2022 على الساعة 14:34

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك الجدل في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 28 يوليوز 2022، بعد نشرهما لتدوينات غريبة تلمح لحدوث خلاف بينهما.

ونشر محمد الترك زوج الفنانة دنيا بطمة مجموعة من التدوينات عبر "ستوري" حسابه على ""الانستغرام، لمح فيها إلى وجود خلاف بينه وبين من يحب، قائلا: "لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدا".

© Copyright : DR

ونشر أيضا تدوينة أخرى اكتفى فيها بوضع عبارة "الحلقة الأخيرة".

ومن جهتها، نشرت زوجته دنيا بطمة تدوينة عبر حسابها على "الانستغرام"، جاء فيها: "قد تكون وحيدا لدرجة أنك لا تجد من تخبره أنك لست بخير".

وتم تداول تدوينات بطمة وزوجها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكثرت تكهنات رواد هذه المواقع حول سبب نشر هذا الثنائي لهذه التدوينات، ورجح البعض أن يكون هناك خلاف بينهما، فيما رجح البعض الآخر أن تكون دنيا تبحث عن البوز أو تستعد لإطلاق كليب جديد.

© Copyright : DR

وبالمقابل انتقد بعض النشطاء تصرفات بطمة والترك، واصفين تصرفات الزوجين بـ"الصبيانية" لكونها حسبهم لا تليق بزوجين "ناضجين".

في 28/07/2022 على الساعة 14:34