البدراوي يختار الفنان سعد التسولي ناطقا رسميا باسم الرجاء

DR

في 15/07/2022 على الساعة 12:22

كشف عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم الأربعاء 13 يوليوز 2022، عن لائحة المكتب المديري للنادي، التي ستسير النسور رفقته في فترة رئاسته، واللافت في هذه اللائحة، المكونة من 12 شخصا، هو اختيار البدراوي للفنان سعد التسولي كناطق رسمي باسم الرجاء.

تعيين عزيز البدراوي للفنان سعد التسولي في منصب الناطق الرسمي للنادي، أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغرب بعض النشطاء من اختيار البدرواي للتسولي في هذا المنصب، كونه فنان ولا تربطه أي علاقة بالرياضة.

ومن الأمور التي أثارت الجدل أيضا عقب تنصيب سعد التسولي كناطق رسمي للفريق الأخضر، هو الميولات الكروية لهذا الفنان، حيث لم يفهم البعض كيف تم اختيار شخص "ودادي" ضمن لائحة المكتب المديري للرجاء.

وحاول Le360 ربط الاتصال بالتسولي، للتعليق على ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعن كونه من مشجعي فريق الوداد البيضاوي، وأيضا عن شعوره بعد تعيينه في منصب الناطق الرسمي لفريق الرجاء، إلا أن هاتفه ظل مغلقا.

© Copyright : DR

وضمت اللائحة التي أعلن عنها البدراوي، كلا من رجل الأعمال كريم اليوسفي، نائبا أولَ للرئيس، وعبد المولى فتاح، كنائب ثانٍ له، والمحامي مصطفى رزوقي، نائبا ثالثا، والموثق عبد اللطيف قاسيمي، نائبا رابعا للرئيس.

وعرفت اللائحة أيضا، تواجد كل من المنعش العقاري محمد مروان، في منصب الكتابة العامة، فيما عين فؤاد بوجبير، المدير المركزي بالإدارة العمومية، نائبا للكاتب العام، فيما ذهب منصب أمين المال، للخبير المحاسب المهدي العفير، بينما عين الخبير المحاسب الآخر أحمد سحنون نائبا له.

فيما كانت الوجوه النسائية في منصب الاستشارة، ويتعلق الأمر بكل من المحاسبة آسية باشرقي، ووفاء لمسيوي، والطبيبة مريم علي لوبان.

في 15/07/2022 على الساعة 12:22