تسريب صوتي جديد يكشف مهاجمة عادل إمام بسبب "المشاهد الساخنة"

الفنان المصري عادل إمام في مشهد من فيلم "التجربة الدنماركية"

الفنان المصري عادل إمام في مشهد من فيلم "التجربة الدنماركية" . DR

في 26/06/2022 على الساعة 09:38

أظهر تسجيل مسرَّب منسوب للممثل المصري أحمد زاهر، انتقاد الأخير للنجم عادل إمام، وهذا التسجيل هو الثاني بعد تسجيل مشابه سُرِّب الأسبوع الماضي للفنانة نجلاء فتحي وحمل انتقادات للنجم المصري.

التسجيل الذي بدأ بالانتشار قبل أيام قليلة، وأُعيد تداوله خلال الساعات الماضية، تحدث فيه زاهر خلال لقاء صحفي، على ما يبدو، عما اعتبره تصرفاً متناقضاً من قبل عادل إمام. وليس واضحاً من خلال التسجيل تاريخ إجراء الحوار.

زاهر كان يتحدث في التسجيل عن سؤال وُجه إليه عما إذا كان يقبل بأن تؤدي بناته "مشهداً ساخناً" في التمثيل، مؤكداً رفضه لحدوث ذلك.

الشخص الذي يُجري الحوار مع زاهر، أشار إلى أن عادل إمام سبق أن قال إنه يرفض أن تقوم ابنته بالتمثيل أو القيام بمشاهد فيها قُبلات، ليُشير زاهر إلى أن الفنان إمام يناقض نفسه، لأنه بينما رفض التقبيل على بناته قبّل الكثير من النساء، وأضاف زاهر أنه "غير متناقض" في تصرفاته.

ولم يصدر أي تعليق من عادل إمام أو أحد أفراد عائلته على ما قاله زاهر في التسجيل المسرَّب، كما لم يعلِّق الممثل أحمد زاهر على التسجيل المنسوب إليه.

يأتي هذا الانتقاد الجديد لعادل إمام، بعد أيام من انتشار تسريب صوتي، للفنانة نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام، وتتهمه بأنه "منافق وناشر للفساد".

في 26/06/2022 على الساعة 09:38