بالصور: أنباء عن اختطاف النجمة أمال ماهر

DR

في 23/06/2022 على الساعة 11:02

أثارت الفنانة المصرية أمال ماهر خلال الأيام القليلة الماضية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء اختفاءها واختطافها، ولكنها "كذبت الأخبار المتداولة بطريقة غير مباشرة من خلال نشرها لصورها خلال استمتاعها بإجارتها الصيفية، عبر حسابها على "الأنستغرام.

منشور أمال ماهر، الذي جاء بالتزامن مع انتشار أخبار اختطافها، وأيضا بعد عام على اختفائها تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها اعتزالها الفن لظروف خارجة عن إرادتها، أثار شكوك بعض النشطاء، الذين شككوا في أن تكون الصور حديثة أو أن تكون هي التي قامت بنشرها.

وقد تصدر اسم أمال ماهر خلال الأيام الماضية الترند في مصر، بعد انتشار بعض الأخبار المثيرة للقلق حول اختطافها من طرف طليقها، والاعتداء عليها جسدياً داخل سجن واقع في منطقة صحراوية، ومرورها بحالة نفسية وجسدية صعبة.

© Copyright : DR وطالب الجمهور أمال بالتحدث معهم عبر بث مباشر حتى يتأكدوا أنها بخير، ولم تتعرض لكل ما تم تداوله.

وبالرغم من أن اسم أمال لم يرد في ذلك المنشور، الذي يتحدث عن اختطافها وتعذيبها، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ربطوا الأحداث ببعضها ليستنجوا أن أمال هي الشخص المعني بالأمر، خاصة أنها تعرضت لحرب فنية شرسة من طليقها، الذي قام في وقت سابق بحذف كل أغانيها من "اليوتيوب"، ومنع ظهورها في القنوات والحفلات.

ولكنها عادت بعد ذلك لاستئناف نشاطها الفني، وبدأت في التحضير لألبوم جديد، إلا أنها أعلنت بعد ذلك بشكل مفاجئ عن ابتعادها عن المجال الفني يوم 2 يونيو 2021، من خلال تدوينة طويلة جاء فيها: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء. وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير".

وتابعت: "وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".

في 23/06/2022 على الساعة 11:02