زوجة النجم بروس ويليس تكشف معاناتها من مرضه

بروس ويليس وزوجته إيما

بروس ويليس وزوجته إيما . DR

في 24/05/2022 على الساعة 18:30

كشفت عارضة الأزياء والممثلة إيما هيمنج ويليس، زوجة الممثل العالمي المعتزل بروس ويليس، أنها تعاني كثيراً بعد إصابة زوجها بالحبسة الكلامية، التي تسببت بتلف جزء من دماغه وضعف في التعبير اللغوي والفهم لديه.

وقالت إيما، البالغة من العمر 43 عاماً، في مقابلة جديدة لها مع موقع The Bump، إن مرض زوجها أثر على حالتها النفسية والعقلية بشكل كبير، إذ إنها تعطي اهتمامها الأساسي للعائلة دون الاكتراث لنفسها.

وشرحت أن وضع احتياجات أسرتها فوق احتياجاتها ترك أثراً سلبياً على حياتها، لكنها حالياً بدأت تمنح نفسها وقتاً أكثر، ولكن دون التخلي عن عائلتها لأنها تصف وقتها مع العائلة بالثمين.

وتابعت: "وضعت احتياجات عائلتي فوق حاجاتي، ووجدت أن هذا ليس نوعاً من البطولية، لقد أثر هذا القدر من الرعاية لكل شخص آخر في أسرتي على صحتي العقلية وصحتي العامة، وعلى عكس المتوقع لم يخدم أحداً في عائلتي".

وأكدت أنها في الوقت الحالي بدأت تخصص بعض الوقت لنفسها، حيث قالت: "أخبرني أحدهم منذ وقت ليس ببعيد أنه عندما تفرط في الاهتمام بشخص ما، ينتهي بك الأمر إلى عدم الاهتمام بنفسك، وهذا حدث بالفعل في حياتي وكان له تأثير جيد على حياتي".

وتابعت: "أنا لست أمّاً مثالية، ولكني أعلم أن لدي بعض الاحتياجات الأساسية التي لا بد لي منها، مثل التمرين أولاً، وقبل كل شيء، أعتقد أنه من المهم أن تجد هذا الشيء الوحيد الذي يجعلك تشعر بالرضى وتبني ذاتك من خلاله".

وفي سياق متوازٍ، اعتبرت إيما أن الأولاد يجلبون الكثير من الحب والضحك والحياة إلى منزلهم والوقت مع العائلة ثمين جداً، وعبّرت عن ذلك بالقول: "بالنسبة لنا كعائلة، كان الأمر دائماً يتعلق بصنع الذكريات، لست متأكدة حتى من أن لدينا طقوساً أو تقاليد، نحن فقط نحب قضاء الوقت مع بعضنا البعض، ونعلم أن الوقت ثمين، وأنا لا أعتبر ذلك أمراً مفروغاً منه".

يشار إلى أن إيما هيمينغ، التي تزوجت النجم بروس ويليس عام 2009 وأنجبت منه ابنتين هما مابل (10 أعوام) وإيفلين (8 أعوام)، كانت قد نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً حديثة لها مع زوجها هي الأولى له بعد إعلان اعتزاله التمثيل؛ بسبب إصابته بمرض أفقده القدرة على الكلام.

وأرفقت إيما هيمينغ الصورة بتعليق كتبت فيه: "أمي وأبي في مكانهما المفضل"، كما أوضحت أن ابنتهما "مابل" هي من التقطت هذه الصورة.

كما نشرت إيما عبر خاصية القصص المصورة في إنستغرام حينها فيديو للنجم، بدا فيه بصحة جيدة، مما طمأن محبيه على حالته بعد إصابته بمرض الحبسة الكلامية.

وكانت عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس قد أعلنت اعتزاله نهائياً عن ممارسة مهنة التمثيل، بعد تأكد إصابته بفقد النطق، وأصدر أفراد العائلة بياناً مشتركاً موجهاً إلى الجمهور، أشاروا فيه إلى أن التشخيص الطبي أكد أن حالة بروس ويليس ستؤثر بشدة على قدراته المعرفية.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 24/05/2022 على الساعة 18:30