جوني ديب: آمبر هيرد خانتني فوق سريري مع نجم هوليودي

جوني وأمبر وجيمس

جوني وأمبر وجيمس . DR

في 18/05/2022 على الساعة 16:30

ما زال الصراع في قضية التشهير التي رفعها النجم الهوليوودي الشهير جوني ديب، ضد زوجته السابقة آمبر هيرد مستمرا، وذلك بعد ما اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب.

ومنذ بداية المحكمة حتى الوقت الحالي تحاول آمبر هيرد استعطاف الصحافة والقاضي واللجنة القانونية، ولكن يبدو واضحاً بأن الأمور لا تجري كما ترغب هي، فجوني ديب يدافع عن نفسه بكامل الأدلة والاثباتات والتي تؤكد صحة كلامه.

وفي آخر الادلة التي قدّمها فريق النجم العالمي القانوني، ظهرت آمبر هيرد في التسجيل الفيديو الذي استعرضه المحامي امام المحكمة وهي برفقة جيمس فرانكو.

وكانت آمبر هيرد مع جيمس فرانكو وهما في المصعد المخصص لشقتها هي وجوني ديب وذلك بعد يوم واحد من شجارها مع زوجها النجم العالمي.

ويُعتقد بأن آمبر هيرد قامت بخيانة جوني ديب والنوم في سريره مع جيمس فرانكو انتقاماً منه بعد الشجار، وجاء هذا الفيديو ليؤكد هذه الاتهامات وما فعلته الفنانة العالمية.

ويبدو واضحاً بان جوني يسيطر على مجريات القضية بالأدلة سواء أدلة اعتداء آمبر هيرد عليه من خلال التسجيلات الصوتية وحتى أدلة خيانة آمبر له بالفيديوهات.

وشهدت الساعات الماضية من المحاكمة الكثير من التفاصيل التي جعلت آمبر هيرد في موقف محرج، سيما أنها بدلت العديد من الأقاويل السابقة لها، فيما يترقب العالم اجمع مصير هذه المحاكمة التي شغلت الجمهور بشكل واسع وتصدرت حديث مواقع التواصل.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 18/05/2022 على الساعة 16:30