ربيع القاطي يهاجم ويل سميث بسبب "صفعة" الأوسكار

DR

في 29/03/2022 على الساعة 14:30

هاجم الفنان المغربي ربيع القاطي، النجم العالمي ويل سميث على خلفية الجدل الذي أثاره بعد صفعه لزميله الممثل كريس روك، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

ونشر القاطي، أمس الاثنين 28 مارس 2022، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مجموعة تدوينات عبر من خلالها عن استيائه من تصرف ويل سميث "الهمجي" على حد قوله.

وقال ربيع في تدوينته: "قمة التخلف والهمجية، كيفما كان الحال ليس هكذا يتصرف الفنان أمام ملايين المشاهدين عبر العالم وفي حفل الأوسكار".

وتابع قائلا: "الممثل الأمريكي الهمجي، إنه ويل سميث يا سادة مهزلة الأوسكار".

© Copyright : DR

وكان سميث قد وجه صفعت لكريس بعد إطلاق هذا الأخير لدعابة سخر فيها من الرأس الحليق لجيدا بينكت سميث، زوجة الممثل الهوليودي المصابة بمرض الثعلبة.

ولكنه عاد بعد ذلك وأصدر بيانا حول الحادثة، ليعتذر من جمهوره ومن الممثل كريس روك قائلا: "العنف بجميع أشكاله سام ومدمر. كان سلوكي في حفل توزيع حوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيا".

وأضاف: "أود أن أعتذر لك علنا يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب".

في 29/03/2022 على الساعة 14:30