بالفيديو: قنانة ورجوى يدخلان على الخط في قضية انفصال فلان والحلاق

DR

في 22/12/2021 على الساعة 11:03

دخل كل من خبير المكياج جواد قنانة والفنانة رجوى السهلي على الخط في قضية انفصال الممثلة نرجس الحلاق عن زوجها الممثل مهدي فولان، حيث دافعا مساء الثلاثاء 21 دجنبر 2021، عن نرجس من خلال منشورات تقاسماها مع متابعيهما على الانستغرام.

وعلقت رجوى على الفيديوهات التي نشترها صديقتها نرجس قائلة إنها كانت تتوقع انفصال نرجس ومهدي، وتابعت : "أي امرأة تتنازل عن حقها، ستظل تتنازل طوال حياتها".

وأكدت رجوى أن نرجس تضررت كثيرا من هذه العلاقة، ودعتها إلى استجماع قواها لتتابع حياتها "كأن شيئا لم يكن".

وأبدى خبير المكياج جواد قنانة بدوره رأيه فيما وقع لنرجس، ولكنه اكتفى بنشر تديونة قصيرة عبر "ستوري" حسابه على الانستغرام جاء فيها: ""حشومة وعيب"، كنت أحترم هذا الإنسان ولكنه سقط من عيني، "قدات فالبوزات وترجليت يا أسفاه"."

وكانت نرجس الحلاق، قد أعلنت مساء الثلاثاء، عبر حسابها على الانستغرام عن قرار الانفصال عن فولان، بعد زواج أثمر طفلة اختارا لها اسم "فنة".

وأوضحت نرجس في مقاطع فيديو نشرته عبر خاصية "الستوري"، وظهرت فيها في حالة "هستيرية"، أن سبب انفصالها عن زوجها هو رفضه الظهور معها أو مع طفلتهما بدعوى أنه "ما راضيش بيها".

وأشارت نرجس إلى أنها كانت تعتزم تنظيم حفل زفاف وعقيقة، غير أن زوجها فاجأها في آخر لحظة بالرفض، وفرض عليها الخروج والاعتذار من كل الذين ساعدوها من أجل تنظيم حفل الزفاف، كممون الحفلات، خبير المكياج، والنكافة.

بدوره نفى المهدي فلان كونه لا يرضى الظهور رفقة زوجته وابنته، مشيرا إلى أنه لا يحب الحديث على حياته الشخصية أمام الملأ.

تحرير من طرف عبير
في 22/12/2021 على الساعة 11:03