بالصور: حرب كلامية بين أبو جاد وطليقته بسبب ابنهما

DR

في 09/12/2021 على الساعة 19:30

عاد اليوتوبر المغربي عبد الله أبو جاد لإثارة الجدل من جديد، بعد نشره لسلسلة تدوينات عبر حسابه على الاسنتغرام، كشف من خلالها أنه محروم من رؤية ابنه، وأنه اشترى لطليقته سارة أبو جاد، شقة ومحلا تجاريا بقيمة 150 مليون سنتيم.

وتسبب أبو جاد في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا في استفزاز صديقة سارة، بعد أن أعلن قبل يومين أنه محروم من رؤية ابنه، وأنه طرق كل الأبواب حتى يتمكن من أن يلتقي لابنه، فقرر أن يتقاسم هذا الموضوع مع متابعيه على الانستغارم.

هذه التدوينة استفزت فدوى، وهي صديقة سارة المقربة، فردت على طليق هذه الأخيرة قائلة: " في الواقع ذلك "الأب الحنون المقهور"، لم يسأل عن ابنه لمدة خمسة شهور، ولم يحاول أن يأتي للمنزل لرؤيته".

وتابعت: " لو كان أبو جاد يرى ابنه فعلا لكان قد نشر فيديوهات عبر حسابه على الانستغرام، توثق اللقاء، لأنه شخص ينشر كل تفاصيل حياته".

وكشفت فدوى في نفس التدوينة، أن عبد الله تعمد نشر هذه التدوينة قبل يوم واحد من صدور الحكم بالإفراغ من المنزل، على سارة وابنها، وذلك "حتى يكسب تعاطف الناس على حد قولها، قبل أن يعلموا بخطته لطرد الأم وابنها من المنزل".

© Copyright : DR هذه التدوينة استفزت أبو جاد بدوره، فرد على صديقة سارة مؤكدا أنه دائما ما يبعث الرسائل للسارة حتى يتمكن من رؤية ابنه، ولكنها لا ترد عليه، وكشف أيضا أنه يدفع النفقة الشهرية لابنه.

© Copyright : DR ووجه عبد الله اللوم لفدوى لمحاولتها زرع الفتنة بينه وبين سارة، معتبرا أنه لا يقوم بأي تصرف خاطئ في حق ابنه أو طليقته.

© Copyright : DR ونشر أبو جاد تدوينة أخرى، ليؤكد من خلالها أنه يقوم بدوره كأب، حيث كشف أنه اشترى لسارة محلا تجاريا بقيمة 150 مليون سنتيم، وشقة، بالإضافة إلى دخل شهري مضمون.

وعن الشقة التي ستقوم سارة بإفراغها بحكم من المحكمة، فكشف أبو جاد أنها ليست ملكه، وأنه انفصل عن سارة بطلاق اتفاقي، ووقعا سويا على افراغها.

© Copyright : DR لم تقف الحرب الكلامية بين عبد الله وفدوى عند هذا الحد، حيث فندت هذه الأخيرة كل ما قاله أبو جاد عن محاولاته المستمرة لرؤية ابنه، وعن شرائه لمحل تجاري لسارة بقيمة 150 مليون.

وتابعت: " عبد الله حدد شرطا ليلتقي بابنه، وهو أن تقوم سارة بالخروج من المنزل".

© Copyright : DR

لمعرفة إن كان يحق للرجل بأن يرفع قضية بالافراغ من المنزل على طليقته، اتصل le360 بالمحامي سعيد الناوي، الذي رد قائلا أنه يحق للرجل بأن يطالب زوجته السابقة بإفراغ منزل الزوجية، في حال كان يدفع المبلغ الذي حدده القاضي للسكن.

وتابع: " إذا تبث أن الرجل يدفع ثمن السكن، في هذه الحالة يجب على المحضون ومن معه بإفراغ محل السكن".

وكشف الناوي أن هناك احتمالين، إما أن يتفق الأب والأم أن يتحول المنزل من "بيت الزوجية" إلى "بيت المحضون"، وبالتالي يحق للمحضون أن يقطن به إلى حين بلوغه 18 عاما، في حال توقف عن الدراسة، و25 عاما في حال مازال يتابع دراسته.

والاحتمال الثاني، يقول الناوي: " إذا كان الأب يدفع مبلغا شهريا للسكن فمن حقه بأن يطالب المحضون ومن معه ( أي الأم) بإفراغ المنزل، وكراء منزل آخر بالمبلغ الذي حدده القاضي للأب".

يذكر أن عبد الله أبو جاد، قد أعلن خلال شهر فبراير 2021، عن إنفصاله عن سارة أبو جاد، وشكل حينها هذا الخبر صدمة لمتابعي هذا الثنائي الذي لم يكن يتوقع أن ينفصلا بهذه الطريقة المفاجئة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 09/12/2021 على الساعة 19:30