بالفيديو: شيرين تعلق لأول مرة على خبر طلاقها من حسام حبيب

DR

في 03/12/2021 على الساعة 14:00

أجرت الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية، يوم الخميس 2 دجنبر 2021، مقابلة هاتفية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحدثت من خلالها عن أزمتها مع زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشرت نضال الجزء الأول من التسجيل الصوتي لشيرين، الذي كشفت من خلاله أن حسام شخص غيور جدا، قائلة: " حسام كان يغار علي من أي شخص كان".

وعندما سألتها نضال الأحمدية "هل أنت حاليا حرة؟"، ردت عليها قائلة: " بالفعل أنا حرة في الوقت الحالي، أنا أكبر ولا أصغر، أنا أقوى ولا أضعف، أنا في طور بناء شيرين جديدة.. شيرين الغير مستعبدة".

واعترفت شيرين أنها تتحدث مع "صديقتها" نضال الأحمدية بشكل أعمق من حديثها مع طبيبها النفسي، حيث كشفت أنها تزور عيادة طبيب نفسي، قائلة : "أصبح الطبيب النفسي مهماً كباقي التخصصات الطبية. ومن يرى أنه لا يحتاج إلى طبيب نفسي، فهو شخص جاهل".

كما أشارت شيرين إلى أنها رغم جروحها، تحاول أن تمنح الجميع طاقة إيجابية. كما شددت على أي أمور لن تعطّلها مرة أخرى عن عملها.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية، قد أعلنت يوم الجمعة 26 نونبر 2021، عن "طلاق" الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

ونشرت نضال تغريدة عبر حسابها على تويتر، ردا على خبر نشرته مجلة "الجرس"، بخصوص نفس الموضوع، قائلة: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".

تحرير من طرف عبير
في 03/12/2021 على الساعة 14:00