بالصور: حرب كلامية بين أنس الباز وزوجته.. اتهامات بالخيانة والعنف

DR

في 24/11/2021 على الساعة 17:00

أثار الممثل المغربي أنس الباز وزوجته سارة فلورينسا، يوم الأربعاء 24 نونبر 2021، موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشوب حرب كلامية بينهما عبر مجموعة ستوريات قاما بنشرها عبر حساباتهما على الانستغرام.

وكانت سارة السبب في إشعال الحرب، حيث نشرت تعليقات توصلت بها من بعض متابعاتها، قلن لها فيها أنهن شاهدن زوجها أنس وهو في بعض الملاهي الليلة برفقة بعض الفتيات.

وردت سارة على سؤال إحدى متابعاتها، حول حقيقة طلاقها من أنس، فأكدت أن الطلاق لم يتم، وأنها حاليا حامل.

ولم يتقبل أنس الباز اتهامات الخيانة التي تعرض إليها من طرف متابعات زوجته، فقرر نشر سلسلة تدوينات، عبر ستوري حسابه على الانستغرام، اتهم فيها سارة بتعنيفه لمرتين.

وتابع: " أنا ممثل، ومهنتي تحتم علي أن أشتغل مع فتيات قد تعرفت عليهن قبلك، ومن حقي أن تكون لي صديقات، وعائلة أحبها أكثر منك".

وأكد الباز أنه ليس بالزوج الخائن، بالمقابل، اتهم سارة بالخيانة، وتحفظ على ذكر اسم الشخص الذي خانته معه، لأنه لو كشف هويته سيتسبب في خلق ضجة كبيرة، على حد قوله.

يذكر أن الفنان أنس الباز قد تزوج بسارة فلونسا، عن حب، وقد كانا مثالا للزوجين المنسجمين والمتفاهمين، خاصة أنهما كانا يتقاسمان بعض تفاصيل حياتهما الخاصة مع متابعيهما على الانستغرام، ولكنهما صدما جمهورهما مؤخرا بإعلان خبر انفصالهما.

تحرير من طرف عبير
في 24/11/2021 على الساعة 17:00