بالفيديو: مراد يلدريم يكشف كواليس زواجه من إيمان الباني

DR

في 22/11/2021 على الساعة 13:30

كشف الممثل التركي مراد يلدريم عن بعض من أسرار زواجه بملكة جمال المغرب إيمان الباني، وأشار إلى أنه تقدم لها في المرة الثانية التي رآها فيها فقط، قال: "إنه شيء يعاش ويُشعر به، ولا يمكن وصفه بالكلمات، أتحدث معها وكأني أعرفها منذ سنوات وهذا الأمر حدث مرة واحدة في حياتي عند لقائي إيمان".

وأوضح النجم التركي خلال لقائه في برنامج "محادثة ضيقة مع هاكان جينس"، أنه عند تقدمه بعرض الزواج من الباني وضع خاتم الزواج السوليتير في كيس ورقي، وعند موافقتها على الزواج؛ قام الحضور في المكان برش الورد علينا، وقال الممثل التركي إنه "بعد تمام الزواج ورغم مرور هذه السنوات؛ فلا يمكنني نسيان تلك اللحظة".

يذكر أن مراد يلدريم وإيمان الباني احتفلا بعقد زواجهما عام 2016 في أحد فنادق إسطنبول بحضور العائلة والأصدقاء، وأطل حينها العروسان على المدعوّين بزيّين مختلفين؛ حيث كانت الإطلالة الأولى بشكل عصري وفق التقاليد التركية؛ فيما جاءت الإطلالة الثانية بالزي المغربي في المغرب.

وصرح مراد يلدريم بأنه يفضل أن تكون حياته الخاصة خارج نطاق العمل وأنه يفضل أن يكون في قوقعته الخاصة بعيداً عن الناس ووسائل الإعلام حين يعود من مكان عمله إلى منزله.

في 22/11/2021 على الساعة 13:30