إيبورك لـLe360: حضور الدكالي لسهرتي شرفني

DR

في 03/07/2014 على الساعة 17:09

أحيت المطربة نضال إيبورك نجمة برنامج اكتشاف المواهب "ذو فويس"، أمس الأربعاء، بالمركب السينمائي "ميغاراما" بالبيضاء، سهرة فنية بمناسبة الاحتفاء بأيقونة الغناء العربي النجمة اللبنانية فيروز، السهرة نظمتها جمعية "نغم" تكريما لفيروز، وهو ما اعتبرته الفنانة الشابة فرصة للقاء الجمهور البيضاوي.

وقالت إيبورك لـLe360 “كنت سعيدة بتلقي دعوة من جمعية "نغم" للمشاركة بالإحتفاء بالنجمة العربية فيروز إلى جانب مجموعة من الفنانات، كما أنها كانت مناسبة من أجل لقاء الجمهور البيضاوي، ورغم أن السهرة جاءت في رمضان إلا أن الحضور كان مميزا، وأهم ما ميزها حضور الفنان الكبير عبد الوهاب الدكالي وهو شرف كبير بالنسبة لي، والحمد لله فالسهرة كانت ناجحة، فقد حج عشاق فيروز بكثافة للاستمتاع بأغانيها، شخصيا قدمت تسع أغان من أغانيها وحظيت بتجاوب كبير من الجمهور".

وعن جديدها الفني، صرحت نجمة "ذو فويس"، "مباشرة بعد رمضان سأصدر أغنية جديدة مغربية من كلمات زكرياء الحداني وألحان رضوان الزيري، كما أني منشغله بتحضير أغنية أخرى ستصدر قريبا، إضافة إلى إحياء مهرجان القنيطرة وهي مناسبة للقاء أبناء مدينتي”.

وتابعت "أحييت مهرجان "تيميتار" بأكادير إلى جانب نجوم مغاربة وعرب، وهي تجربة كانت مهمة في مشواري الفني، كما أني بصدد عمل فني مشترك مع أحد المشاركين معي في “ذو فويس” سيكون مفاجأة للجمهور".

وأكدت نضال إيبورك أن مشاركتها في برنامج "ذو فويس" فتحت لها الباب أمام الجمهور العربي، "أنا موجودة بالساحة منذ مدة ليست بالقصيرة، وقدمت الكثير من السهرات في المغرب والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لكن مشاركتي في "ذو فويس" رفعت من أسهمي لدى الجمهور العربي، واستطعت من خلالها إثبات ذاتي في الساحة الفنية، كما أن علاقتي بالمدربين ماتزال جيدة وعلى تواصل دائم معهم".

وعن خوض تجربة التمثيل مثل زميلتها في البرنامج سحر الصديقي، صرحت إيبورك "سبق لي أن أقدمت على التمثيل قبل أن أغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث لعبت دور البطولة في فيلم قصير كان يحمل اسم "الرجل الذي يجري"، كما قدمت عروض مسرحية في أمريكا من بينها مسرحية "المهاجر" التي تتحدث عن معاناة المهاجرين الفلسطينيين، ولا أمانع في خوض تجربة التمثيل من جديد لكن شرط أن يناسبني الدور ويضيف إلى رصيدي الفني وليس أن أمثل لمجرد التمثيل".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 03/07/2014 على الساعة 17:09