بالفيديو: تحرش جنسي وتهديد بالقتل في قضية ابن طارق العريان وممثلة شابة

DR

في 22/09/2021 على الساعة 10:03

ما تزال ملابسات حادثة ضرب ومشاجرة نجل المنتج طارق العريان مع 10 شبان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتنوَّعت القصص بين تحرش واعتداء وحتى شروع بالقتل.

ي آخر التحديثات، رفع عمر طارق العريان دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية- اللبنانية شيرين أبو العز ورفاقها بعدما انهالوا عليه بالضرب المبرح في إحدى مطاعن بيروت ما تسبب في إصابته إصابات بالغة ونقله للمشفى للخضوع لعمليات جراحية مستعجلة.

وخرجت صديقته رنا ديب للحديث عن تفاصيل الواقعة عبر برنامج MBC Trending وكشفت أن المشاجرة بدأت بعدما رفض عمر العريان مصافحة شيرين عبد العز بسبب تواجد خطيبته أسما سليمان برفقته ما أثار غضبها، فتقدم أحد رفاقها وتحرش بأسماء وقرصها في منطقتها الحساسة وصفعها ردًا على رفض العريان مصافحة شيرين، ومن هنا بدأت المشاجرة.

وأشارت محامية العريان أن الشبان قاموا بدفعه من على السلالم ويعتبر ذلك شروعًا في القتل.

وعلى الصعيد الآخر، أوضحت وكيلة أعمال شيرين أن رواية العريان لا تمت للواقع بصلة، وأن العريان تعرقل وسقط على السلالام وهناك أدلة على ذلك ومقاطع فيديو ما يعني أنه لا أحد أقدم على دفعه، كما كشفت أن شيرين مصابة برضوض وكدمات على جسدها.

وأوضحت وكيلة الأعمال أن شيرين رفعت دعوى قضائية ضد العريان وخطيبته بتهمة ضربها وإحداث إصابات متفرقة في جسدها.

وفي رواية قديمة، أدعي أن عمر العريان صفع شيرين أبو العز على وجهها بعدما تهجَّمت على خطيبته؛ الأمر الذي دفع 10 شبان بضربه ضربًا مبرحًا وإصابته إصابات خطرة في قدمه ويديه نتيجة تعرضه للكسور.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 22/09/2021 على الساعة 10:03