هل فعلا سيعتزل النجم الكوميدي المصري هنيدي التمثيل؟

الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي

الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي . DR

في 18/09/2021 على الساعة 14:29

مازح نجم الكوميديا المصرية محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أعلن عن اعتزاله التمثيل.

ونشر هنيدي تدوينة أعلن من خلالها أنه قرر اعتزال التمثيل من أجل التفرغ لمهنته الجديدة كـ"مطرب أفراح شعبي".

‏قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي

Posted by Mohamed Henedy on Saturday, September 18, 2021

وتفاعل الجمهور بشدة مع هنيدي، حيث علق أحدهم قائلا: "نحن نعرف أنك تمزح هذا وقت النوم"، "لكن لمعلوماتك إذا قررت يوما أن تعملها سوف "تتخرب الدنيا"، وكتب آخر: فى انتظار قرار جديد في الليل. في حين تفاعل هنيدي مع الجمهور وأضاف: أي شخص عنده فرح قريب، سأترك لكم بريدي الالكتروني لتلقي حجوزات الأفراح ابتداء من نهاية شهر شتنبر، كما تمنى هنيدي من الجمهور عدم السخرية من قراراته، حيث كتب: وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية. وفي سياق منفصل يعيش محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني حيث يحصد حالياً نجاح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات تخطت الـ 50 مليون جنيه.

وصرح محمد هنيدي، لـ "بوابة أخبار اليوم"، بأنه أوشك على الانتهاء من فيلمه الجديد "الجواهرجي"، ولم يتبق له سوى أسبوع تصوير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وتظهر منى زكي في الأحداث بدور زوجة هنيدي، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، كما يقدم أحمد السعدني في الفيلم شخصية طبيب نفسي، أيضاً تظهر عارفة عبدالرسول التي انضمت مؤخراً لقائمة فريق عمل الفيلم في شخصية خادمة ، كما يجسد الفنان أحمد حلاوة دور والد منى زكي وحما محمد هنيدي بشكل كوميدي.

والفيلم يشارك فيه عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم آسر ياسين وأحمد حلاوة وعارفة عبد الرسول وهو من تاليف عمر طاهر واخراج اسلام خيرى.

يذكر أن النجم محمد هنيدي، أحتفل وسط جمهوره الأسبوع الماضي بداخل عدد من السينمات بنجاح فيلمه "الإنس والنمس"، وأعلن بإنه وصلت إيراداته لـ 50 مليون جنيه، وهو من إخراج شريف عرفة وشاركه في البطولة الفنان منة شلبي.

في 18/09/2021 على الساعة 14:29