الملولي "يوقظ" أواصر الأبوّة بين الستاتي وإيلي

DR

في 30/08/2021 على الساعة 18:30

تسببت أغنية هشام الملولي الأخيرة "بوغطاط" في إحياء الأواصر مجددا بين الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، وابنته مغنية الراب إيلي، فبعد قطيعة دامت لسنوات، حاول فيها الستاتي انكار صلة القرابة بينه وبين ابنته، قرر هذا الأخير الدفاع عن ابنته، بعد أن استفزته أغنية الملولي.

من جهتها، عبرت إيلي عن سعادتها بعد ردة فعل والدها تجاه أغنية الملولي، التي مست بسمعته وبسمعة ابنته.

ونشرت بنت الستاتي، يوم الأحد 29 غشت 2021، تدوينة طويلة ومؤثرة، عبر ستوري حسابها على الانستغرام، وجهتها لوالدها، جاء فيها: " بابا العزيز الغالي، اليوم حسيت بواحد الحاجة شحال وأنا محرومة منها، حسيت بيك خايف عليا وكدافع عليا، وحسيت براسي في أمان، ووليت متأكدة بلي واخا يطرا لي يطرا غادي نلقاك فكتافي نهار تحس بيا محتاجاك، فرحت حيت لمحتي ليا بلي مازال عندي بلاصة فقلبك".

وتابعت: " أنت بابا من حقك تعاقبني حيت غلطت، وبديت جزاء ديال الغلط ديالي، وتعلمت من الغلط ونطلب منك السماحة على كلشي، ولكن راه هذي سنوات وأنا محرومة من شوفتك، من بوسة إيدك، من صوتك، من وقفتك فجنبي، من رضاك عليا، محرومة منك, وكيبان ليا صافي هاذشي كافي وأكثر من كافي".

وختمت إيلي تدوينتها قائلة: " اليوم بلا ما نحس تحركت فيك شي حاجة حيت شفتي بنتك محتاجالك، عرفتي علاش أ بابا؟ حيت الكبدة واخا تقصاح تا تعيا كيرطبها دمها، وأنا دمك، عيت نبقا بعيدة عليك، وكنواعدك بلي عمري ندير شي حاجة لي تخليك تبعد عليا مرة أخرى، كنبغيك بزاف".

© Copyright : DR وكان الستاتي قد نشر يوم السبت 28 غشت 2021، تدوينة عبر حسابها على الانستغرام كشف من خلالها عن اعتزامه رفع شكاية ضد الملولي بسبب أغنيته "بوغطاط" التي اعتبرها أغنية تمس بكرامته وسمعة ابنته.

وقال عبد العزيز في تدوينته: " مساءكم سعيد أيها الجمهور الكريم.. فكما تعلمون جيدا من هو عبد العزيز الستاتي أزيد من 45 سنة ديال الشهرة.. اليوم أجد نفسي مجبرا للخروج ومحاربة بعض المراهقين اللذين يظنون أن البلاد بلا قانون فنحن ولله الحمد في دولة الحق والقانون فمن العار أن نسكت عن تمادي هذا العبث فكرامة الناس فوق كل اعتبار”.

وأضاف: “أطالب وأناشد جميع هيئات وجمعيات المجتمع المدني ومؤسسات حماية الطفولة بالمغرب وجميع المؤسسات والمنظمات الحكومية والغير الحكومية المختصة بسرعة التدخل ورفع شكاية لوكيل جلالة الملك بالمسمى ه.الملولي أولا: تحريض قاصرين على الإتجار بالمخدرات، ثانيا: تحريض قاصرين على التلفظ بكلام من شأنه المساس بسمعة الناس”.

واختتم الستاتي منشوره قائلا: “أنا وكما يعلم الجميع إنسان مسالم أبتعد عن المشاكل بآلاف الكيلومترات ولكن ما يحصل فوق طاقتي وقد يدفعني لارتكاب ما لا يحمد عقباه دفاعا عن أولادي أو بلادي.. لكنني كلي يقين في عدالة القانون المغربي وأنا تحت طوع القانون وشعاري غيبقى للأبد الله الوطن الملك”.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 30/08/2021 على الساعة 18:30