بالفيديو - فاتي جمالي لدنيا بوطازوت: "معرفتك ليا ما غتزيدني ما غتنقصني"

DR

في 03/08/2021 على الساعة 14:00

عبرت الفنانة المغربية فاتي جمالي، يوم الاثنين 2 غشت 2021، عن "صدمتها" من تصريحات الفنانة دنيا بوطازوت في حقها.

ونشرت جمالي تدوينة، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، ردت من خلالها على بوطازوت، قائلة: "غريبة، الناس فاش كيتلاقاوك تيجيو حتى لعندك ويعطيوك المجاملات، بحال يقولو ليك برافو عليك وعلا الخدمة ديالك، أنتِ في الطريق الصحيح".

وتابعت: "لا ماشي بوحدها، هي وراجلها وفاش تتشعل الكاميرا ما كيبقاو لا يعرفوك ولا يعرفو سميتك، أشنو زعما هذا تقليل، ولا تمثيل ولا عياقة".

وختمت فاتي تدوينتها قائلة: "هادشي كيجرح، خاصة أنه يصدر من شخص كان كبير في النظر ديالي، معرفتك ليا ما غادي تزيدني ما غادي تنقصني، ولكن كلامك أه".

وجاءت تدوينة فاتي كرد فعل على تصريحات دنيا عنها، خلال أحد البرامج، حيث سُئلت عن فاتي جمالي، فقالت إنها تعرفها من خلال سلسلة "سوحليفة"، وإن دورها كان مضبوط، ولكنها قالت إنها لا تعرفها كملكة جمال.

وقد تعرضت دنيا بسبب هذه التصريحات للهجوم من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنها "متصنعة في كلامها، ومتكبرة، كونها أنكرت معرفتها بفاتي وشروق الشلواطي".

بالمقابل، دافع البعض الآخر عن بوطازوت، حيث أكدوا أن هذه الأخيرة "لم تقصد أنها لا تعرف فاتي جمالي، ولكنها قالت إنها لم تكن تعلم أنها ملكة جمال".

تحرير من طرف عبير
في 03/08/2021 على الساعة 14:00