حصري: Le360 يكشف أسباب تسريب "ديو" السرحاني ومسلم

DR

في 15/06/2021 على الساعة 17:28

تفاجأ عشاق ومتتبعي الفنانين مسلم وأيمن السرحاني، اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، بتسريب الأغنية التي جمعت بين الفنانين قبل الموعد الرسمي لإطلاقها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الأغنية "الديو" على نطاق واسع، وسط تساؤلات حول الجهة المسربة.

ونفى محمد السريفي، مدير أعمال الرابور مسلم، أن يكون الأخير وراء تسريب هذا العمل الفني الذي جمع بينه وبين الشاب أيمن السرحاني، حيث قال لـLe360 إن "مسلم لا يتوفر أصلا على النسخة الأصلية من هذه الأغنية"، مشيرا إلى أن السرحاني هو من اقترح على مسلم أن يتعاون معه في هذا العمل الفني.

وفي المقابل، كشف مصدر مقرب من الفنان المغربي أيمن السرحاني، أن "الديو" لم يتم تسريبه، وإنما أيمن السرحاني هو الذي اختار أن ينشر مقطعا من الأغنية قبل موعد إصدارها.

وعلم Le360 من مصادر متطابقة أن هناك خلافا نشب بين الفنانين مسلم والسرحاني، تمخض عنه تسريب الأغنية قبل موعدها، بل حتى قبل وضع اسم لها.

وبينما رفض مدير أعمال مسلم الخوض في حيثيات وأسباب هذا الخلاف، أكد مصدر مقرب من السرحاني أن الأغنية لن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، بسبب الخلاف الذي نشب بين السرحاني ومسلم، مضيفا أن أيمن سيقوم بإصدارها قريبا.

ويعد هذا أول تعاون فني بين الفنانين مسلم والسرحاني، لكنه على ما يبدو لم يكتب له النجاح، على الرغم من أن بعض التعليقات عبرت عن إعجابها بهاته الأغنية.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 15/06/2021 على الساعة 17:28