عبد الفتاح جوادي يعتذر من بطمة والمغربيات

DR

في 04/06/2021 على الساعة 13:30

اختار الكوميدي عبد الفتاح جوادي يوم الخميس 3 يونيو 2021، أن يوجه اعتذاره لابتسام بطمة وللمغربيات بعد تعرضه لهجوم شرس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته المسيئة للمرأة المغربية.

ونشر جوادي عبر ستوري حسابه على الانستغرام، تدونتين، الأولى اعتذر من خلال من ابتسام بطمة بعد أن وصفها ب "الحباسة" قائلا: " اعتذر من السيدة ابتسام بطمة على ما بدر مني من إهانة في حقها، وأقول لها أنني كنت في حالة غضب وأتمنى لها حياة سعيدة مع زوجها وشكرا".

واعتذر في تدوينته الثانية من المغربيات قائلا: " أستسمح منكن أيتها النساء المغربيات، لأنني لم أقصد الإساءة إليكن، ولكني كنت في حالة غضب، شكرا لكن".

© Copyright : DR

يذكر أن جوادي كان قد نشر تدوينة بالتزامن مع احتفال ابتسام بطمة بعقد قرانها مع فؤاد قبيبو، جاء فيها: " باش تزوج ب "حباسة" شيء كبير يا عمري".

وتعرض جوادي بسبب هذه التدوينة لهجوم شرس من بعض المغربيات، فهاجمهن بدوره من خلال مجموعة فيديوهات نشرها عبر ستوري حسابه على الانستغرام، ووصفهن فيها ب "القباحات" و"المسخات".

ولم يكتف جوادي فقط بوصف "المغربيات" بهذه الأوصاف، وإنما قال "إن المغربيات لديهن سمعة سيئة في أوربا، وأن لا أحد لا يقبل الزواج بهن بسبب طباعهن السيئة، وافتقارهن لحس الأنوثة".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 04/06/2021 على الساعة 13:30