هذا أول ما قررته الفنانة حلا شيحة بعد زواجها من داعية

DR

في 11/05/2021 على الساعة 21:30

استبدلت الفنانة المصرية حلا شيحة الصورة الشخصية لحسابها على "إنستغرام"، بصورة أخرى ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب، ويأتي ذلك بعد قرارها خلعه والعودة للتمثيل مرة أخرى في غشت 2018، وأيضًا بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

واحتفلت حلا شيحة بقرانها ومعز مسعود في 8 فبراير الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حيث بدأت قصة الحب بينهما يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الأخير صورة له بالجيتار عبر حسابه "إنستغرام"، وعلقت "حلا" عليها: "هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد "معز" عليها: "شخص مهم أوي".

حلا غابت منذ زواجها عن منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وعادت إلى جمهورها بموقع إنستقرام بنشر مقولات دينية وإنسانية بمناسبة شهر رمضان، وكتبت قائلة: الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا وما يدور في اعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا واسرار مخاوفنا فهو الاول ليس قبله شئ وهو الاخر ليس بعده شيء.

أضافت: الكون كله بكل جماله واسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك ...

ووضع أحد متابعيها تعليقا مثيرا قائلا: ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية، لترد عليه قائلة: ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب.

وعُرض للفنانة حلا شيحة في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور و

© Copyright : DR قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

في 11/05/2021 على الساعة 21:30