مشاهير مغاربة يثيرون جنون وغيرة النساء

براهيم توكار - Le360

في 20/06/2014 على الساعة 19:33

أقوال الصحفسلطت كل من جريدتي الأخبار والناس الصادرتين نهاية الأسبوع، الضوء على حياة المشاهير المغاربة، لكن من زوايا مختلفة، فالأخبار اختارت مجموعة من النجوم الذين يثيرون جنون وغيرة النساء، في حين اختارت الناس التركيز على نجوم اختاروا العزوبية.

واختارت الأخبار بعض الأسماء من بينها الممثل أنس الباز الذي عرضت عليه إحدى المعجبات الزواج على الهواء مباشرة أثناء استضافته في إحدى الإذاعات، وتناولت أيضا الشجار الذي تسبب به سعد المجرد أثناء وجوده بالكويت. فعند افتتاح إحدى الماركات العالمية اندلع شجار ومشادات كلامية ما بين المعجبات، مما أدى إلى تدخل الشرطة، بسبب غيرة بعض الفتيات من أخريات تمكن من السلام على الفنان المغربي، حيث تحول مجمع الحمرا إلى ساحة معركة وتشابك بالأيادي بين الفتيات.

المغني الدوزي هو الآخر لم يسلم من المعجبات، حيث أن بعضهن عرضن أنفسهن للزواج به، إذ أصبح بمثابة فارس أحلامهن، كما أن بعض الفتيات تحولن إلى شاعرات بسبب حبهن له، حسب جريدة الأخبار دائما.

وتقول اليومية إن "قلوب المعجبات توقفت عقب تعرض هشام بهلول لحادثة سير مروعة، حيث أنهن ذهبن إلى المستشفى الذي كان يرقد به، غير أن وضعه الصحي الحرج حال دون دخولهن لزيارته والاطمئنان عليه آنذاك، لتؤكد إحدى المعجبات بأنها تأثرت كثيرت بعد علمها بالخبر، فبهلول يمثل لها الفارس الهمام الذي تحلم به أي فتاة".

ولم يخرج بدر هاري من لائحة النجوم الذين تحوم حولهم المعجبات، إلا أن اختياره لحبيبته الشقراء أثار غيرة وغضب معجباته ليرد على الرافضين لعلاقته "إن ارتباطي بأستيل أمر جدي"، مشيرا إلى أنها امرأة رائعة وجميلة وخفيفة الظل أيضا.

جريدة الناس اختارت المشاهير الذين فضلوا حياة العزوبية على الزواج، وسلطت الضوء على بعضهم مثل السياسي سمير عبد المولى عمدة طنجة السابق، الذي اختار حياة العزوبية بالرغم من وصوله إلى سن الزواج حيث أكمل 40 سنة.

ومن بين النجوم الذين مازالوا عزابا الفنانة سهام أسيف، التي صرحت أن طلاق والديها جعلها تخاف من الزواج، أما لطيفة أحرار فقالت "لا أريد الزواج باش غير نشعل الضو فالدار"، أما المغني الشعبي حجيب فصرح "يلا بانت ليكم شي بنت الناس أنا مستعد"، أما الفنان عبد الرحيم الصويري فقد اتخذ قراره بالزواج بعد رمضان ليطلق العزوبية.

الشهرة سيف ذو حدين

كثيرة هي القصص التي تتحدث عن مهووسين حولوا حياة أبطالهم إلى جحيم، لتتحول الشهرة إلى قيد يقض مضجع النجم، إلا أن المغرب مايزال بعيدا عن هذا النوع من الإعجاب، لاعتبارات عديدة، من بينها أن مقياس النجومية عند الآخرين ليس بالضرورة المقياس نفسه لدينا، كما أن إبداء الإعجاب بالنجوم يدخل أحيانا في خانة "العيب والحشومة".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/06/2014 على الساعة 19:33