بالفيديو: أول تصريح لحلا الترك بعد أزمتها مع والدتها

DR

في 07/04/2021 على الساعة 10:35

في أول ظهور لها بعد خلافها مع والدتها منى السابر، ردت الفنانة البحرينية حلا الترك، الثلاثاء 6 أبريل 2021، على خلافهما، وذلك بعد صدور حكم بحبس الأخيرة عاماً في القضية المرفوعة ضدها من ابنتها.

وقالت حلا الترك في اتصال هاتفي مع الإعلامي صبحي العطري لبرنامج mbc trending تعليقاً على القضية: "أنا مؤمنة أنه المستقبل سيكون أفضل لي ولكل أحبتي وأنا حالياً أركز على دراستي الجامعية كأولوية وأنا بصدد التحضير لأعمال فنية جديدة تطلق قريباً".

كما أضافت حلا: "اخترت الصمت ولن أغيّر رأيي وأرفض الحديث عن أموري العائلية على العلن وعبر السوشيال ميديا"، قائلة: "أحبّ أمي وأقدرها وعلاقتي بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع".

ولفتت إلى أن "عائلتها تأتي دائماً في المرتبة الأولى، والأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها"، والخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخل بهذه المشاكل لأنها قاصر.

وجّهت حلا رسالة إلى جمهورها حثته فيها على المحبة وقول الحق وعدم الحكم بدون سماع رأي جميع الأطفال، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك، موضحة أن "التنمر له تأثير قاسٍ على النفس".

في 07/04/2021 على الساعة 10:35