بالفيديو - هند صبري: تلقيت تهديدات بالقتل بسبب سعد لمجرد

DR

في 22/03/2021 على الساعة 14:00

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، يوم الأحد 21 مارس 2021، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "يوم ليك"، أنها تلقت تهديدات بالقتل بسبب ابدائها لرأيها في قضية الفنان سعد لمجرد.

وقالت هند أنها بعد نشرها لتدوينة عبرت فيها عن رأيها بخصوص قضية سعد لمجرد، والتي تحدثت فيها من منطلق قانوني، تعرضت لتهديدات بالقتل هي وأفراد عائلتها، وتم تهديدها أيضا باغتصاب بناتها.

وقالت هند في تدوينتها: " كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

واعتبرت هذه الممثلة أنها تعرضت لذلك الهجوم لأنها الوحيدة التي تحدثت في هذا الموضوع وبهذه الطريقة، وقالت أن الصوت عندما يكون وحيدا، فأنه يدفع الثمن لوحده.

وأكدت هند أنها لا تعرف سعد شخصيا، مما يدل على أنها لا تحمل له أي ضغينة، ووعدت بتقديم اعتذارها للمجرد في حال حصل على البراءة.

يوم ليك | هند صبري قلت رأيي في قضية سعد المجرد .. وجالي بعدها تهديدات بالقتل !

يوم ليك | هند صبري قلت رأيي في قضية سعد المجرد .. وجالي بعدها تهديدات بالقتل ! اتفرج على برنامج #يوم_ليك من غير فواصل فقط وحصريًا على #WATCHiT من هنا http://bit.ly/youm_leek اشترك الآن عن طريق موقعنا watchit.com وماتخليش حاجة تفوتك

Posted by WATCH IT on Sunday, March 21, 2021
تحرير من طرف غنية دجبار
في 22/03/2021 على الساعة 14:00