بالفيديو: منى السابر تكشف صدمتها من ابنتها حلا الترك

DR

في 19/03/2021 على الساعة 11:00

علقت منى السابر، والدة المطربة البحرينية حلا الترك، على الحكم القضائي الذي صدر بحقها الأربعاء 17 مارس، والذي أقر بسجنها لمدة عام مع التنفيذ، وذلك على خلفية القضية التي رفعتها ابنتها حلا، متهمةً والدتها بسرقة مبلغ 20 ألف دينار بحريني، أي ما يعادل قرابة 53 ألف دولار.

وكانت الصدمة واضحة على منى السابر مما فعلته ابنتها، لدرجة أنها لم تكُن تصدق ما يحدث، مؤكدة أنها حتى اللحظة الأخيرة قبل المحاكمة كانت تتوقع أن تقوم ابنتها بالتنازل عن القضية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ET بالعربي" الخميس 18 2021.

لكن كل الآمال تحطمت لدى منى السابر عندما صدر الحكم، فقد شعرت أنها تلقت طعنة في صدرها من أقرب الناس إليها، مؤكدة أنها لم تتوقع حتى آخر لحظة أن تكمل ابنتها ما بدأته، وعند سؤالها عن إمكانية زيارة حلا لها، أجابت بشكل قاطع: "لا طبعاً، لا أريد رؤيتها ولا أريد سماع صوتها".

وأشارت والدة حلا الترك إلى أنها لا تعلم بعد الإجراءات التي من المقرر أن تتم في الأيام المقبلة، ومتى سيتم تنفيذ حكم السجن ضدها، إلا أنها أكدت أنها حتى وإن استطاعت تأمين المبلغ سبب الأزمة، ورده لابنتها بشكل قانوني، فإن ذلك لن يمنع تنفيذ الحكم بسجنها.

كما أوضحت أن التحرك الوحيد الذي من الممكن أن يمنع سجنها، أو توقيف الحكم الصادر بحقها، هو تنازل ابنتها حلا رسمياً عن القضية.

واستنكرت منى السابر ما صرحت به ابنتها حلا الترك مسبقاً، وتأكيدها على أنها لا تعلم تفاصيل ما يحدث بالقضية، لافتة إلى أن ابنتها إذا كانت لا تعلم شيئاً مثلما تقول فلماذا ذهبت لتشهد ضدها؟

كانت منى السابر أعلنت عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام عن الحكم الصادر بحقها والقاضي بحبسها لمدة عام، وذلك بعد أن لجأت إلى الاستئناف في وقت سابق.

وظهرت والدة حلا الترك في الفيديو بحالة منهارة، وقالت وهي تبكي إنها كانت تتمنى أن تقف ابنتها مع الحق، لكنها لن تعرف المعنى الحقيقي للأمومة، ولن تقدر قيمة الأم إلا بعد أن تتزوج وتنجب أطفالاً، وأضافت: "شكراً على الهدية اللي هديتيني ياها هلا بعيد الأم".

في 19/03/2021 على الساعة 11:00