محمد رمضان يكشف عن حروقه البليغة ويهاجم عمرو أديب

DR

في 15/03/2021 على الساعة 13:30

خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته بخصوص الهجوم الشديد الذي تعرض له، بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها فنان شاب شارك معه في التصوير قبل يومين، والتي كاد أن يفقد بسببها حياته.

ودافع رمضان عن نفسه، من خلال نشره لصورة جديدة يوم الأحد 14 مارس 2021، عبر حسابه على الانستغرام، والتي تظهر حجم الحروق التي تعرض لها خلال نفس التصوير، وأرفقها بهذه التدوينة: " هذه إصابتي البسيطة التي تجاهلها إعلام بلدي تماما ومن بينهم عمرو أديب الذي هاجمني، واتهمني بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس".

وتابع: "ألف حمدا لله على سلامتك يا يوسف، وشكرا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم.. والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي".

الحكاية بدأت بعدما انفجرت قنبلة أثناء تصوير مسلسل "موسى" المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021، وهو ما أدى إلى إصابة الفنان الشاب بحروق من الدرجة الأولى في قدمه، وتسبب الأمر بهجوم شديد على رمضان.

وصرحت الفنانة المصرية لبنى ونس أن رمضان تجاهل ما حدث لابنها أثناء التصوير، وأن ابنها لم يكن يعلم أساسا بوجود تلك القنبلة، هذا وتنتظر هذه الممثلة صدور تقرير الطبيب من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحرير من طرف عبير
في 15/03/2021 على الساعة 13:30