زوجة مارادونا السابقة: "تم اختطافه قبل إعلان وفاته"

DR

في 04/03/2021 على الساعة 20:30

وجهت الزوجة السابقة لأسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا، أصبع الاتهام نحو محاميه ماتياس مورلا، بالوقوف وراء اختطافه ومنع ابنته من رعايته صحيا في أيامه الأخيرة.

واتهمت كلوديا فيلافاني، في حوار لها مع قناة "أمريكا"، ماتياس مورلا، محامي مارادونا، بضلوعه في وفاة الأسطورة الأرجنتينية إثر قيامه بمنع ابنته جيانينا من رعايته الصحية.

وأكدت طليقة مارادونا: "يريدون إظهاري في صورة الشخص الشرير في الفيلم، والحقيقة أنه هو الشرير، لقد اختطف دييغو، لا يمكنني أن أستمر في الاستماع لتلك الفظائع".

ونفت فيلافاني وجود أي خلافات شخصية مع دييغو رغم حقيقة دخولهما في صراع قضائي لأسباب مالية، مؤكدة: "كنت غاضبة بسبب أمر معين، ولكنني بعدها التقيت دييغو ورقصنا معا واحتضنني، لقد عدت للحديث مع دييغو رغم أن ذلك لم يظهر في العلن".

وأكملت: "كانت هناك نزاعات قضائية بيننا، ولكن كنا نعرف كيف نفصل الأمور جيدا".

وكشفت فيلافاني عن تسريب صوتي لماكسمليانو بومارغو، مساعد مارادونا وشقيق زوجة المحامي مورلا، يحذر من أن تأخذه ابنته جيانينا لمراعاته صحيا.

ووفقا للنيابة، فقد وجهت الاتهامات للأطباء الذين أشرفوا على الحالة الطبية لمارادونا في أسابيعه الأخيرة، لتقصيرهم في ملاحظة حالة دييغو والأعراض التي أدت إلى وفاته، وعدم تعاملهم مع الحالة بالشكل المطلوب.

وتوفي مارادونا، بطل مونديال المكسيك 1986، في 25 نونبر الماضي، بنوبة قلبية بعد معاناة لمدة أشهر مع المرض، عن عمر ناهز 60 عاما.

يذكر أن فيلافاني ومارادونا تزوجا في العاصمة بوينس آيريس يوم 7 نونبر 1989، واستمر زواجهما 15 عاما، حتى حدث الطلاق في 2004 وأسفر الزواج عن إنجاب ابنتي الأسطورة دالما نيريا وجيانينا دينورا، الزوجة السابقة لسيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 04/03/2021 على الساعة 20:30