مراد يلدرم "يُحذر" مهاجمي زوجته

DR

في 03/03/2021 على الساعة 22:30

خرج الفنان التركي مراد يلدرم عن صمته، ورد يوم الثلاثاء 2 مارس 2021، على الأشخاص الذين "يهاجمون" زوجته المغربية إيمان الباني.

ووجه مراد، عبر حسابه على إنستغرام، رسالة "قاسية" لجمهور مسلسل "رامو"، حتى "يضع حدا للأشخاص الذين أساؤوا لزوجته".

وكتب مراد في تدوينته: " أنتم تعرفون أنني عادة لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي لكنني أكتب هذا الكلام لأن الأمر وصل الى حد بدأ يسبب لي ازعاجا".

وتابع: "هؤلاء الفانز تحت اسم Rambel رامو وسيبال، الذين يقومون بإهانة زوجتي والإساءة إليها ويرسلون لي رسائل يستخدمون أسلوب الأمر. هذه المرأة التي تسيؤون إليها أجهضت خمس مرات. ومرة كنا نبحث عن ممثلة لتكون شريكتي في المسلسل وهي من قامت باقتراح اسم إسراء بيلجيتش لأنها رأت بأن الكيمياء والتناسق بيننا سيكون رائعاً وبعد إيصالي اسم اسراء للقناة وشركة الانتاج رأينا جميعنا كيف كانت زوجتي محقة بنظرتها الثاقبة".

وختم مراد تدوينته قائلا: "هذا مسلسل وسنستمر بالعمل فيه باحترافية كبيرة وكتبت هذا الكلام اليوم لعلكم تجدون بعض الشيء الذي يعوضكم. لا شيء كما يبدو عليه من الخارج. انا لست سعيدا من هذا الوضع ولا حتى إسراء التي قامت بتحذيركم من قبل وأتمنى أن ينتهي هنا الوضع تحياتي".

© Copyright : DR

يذكر أن مراد يلدرم لطالما عبر عن حبه الشديد لزوجته المغربية، وصرح خلال أحد اللقاءات الصحفية أنه "يشعر بأنه أغنى رجل في العالم لأن زوجته هي إيمان الباني".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 03/03/2021 على الساعة 22:30