بالفيديو: بعد الغناء.. عمرو دياب يقتحم عالم العطور

DR

في 23/02/2021 على الساعة 16:38

بعد مسيرة فنية دامت أربعة عقود حافلة بالإنجازات والألقاب، توجه الفنان المصري الشهير عمرو دياب إلى عالم إنتاج العطور، حيث طرح النجم الكبير إعلان عطره الجديد ضمن كليب أغنية "وانا معاك"، الذي تم تصويره بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان.

طرح المطرب المصري عمرو دياب، مساء الاثنين 22 فبراير، إعلان العطر الجديد الذي يحمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34"، وذلك عبر صفحته الرسمية على إنستغرام.

ونشر الهضبة الإعلان على أنغام أغنية "وأنا معاك" والتي طرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، ويظهر عمرو دياب في الإعلان رفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان وأخريات، وهو من إخراج طارق العريان.

وكان عمرو دياب شوق جمهوره بأحدث ظهور له في دبي، والتي ظهر فيها داخل أحد حمامات السباحة، وظهر خلال الصورة، مديرا ظهره، بينما ارتدى قبعة يحمل كلمة "شكرا" وهو اسم أغنيته التي صدرت في ألبومه "يا أنا يا لأ"، وقال: "قريبا عطر عمرو دياب 34"، وذلك في إشارة لقرب إطلاق عطره.

كما نشر بعدها الفنان المصري، الملصق الدعائي الأول لإعلان عطره الجديد والذي يستعد لحفل إطلاقه في دبي، وظهر عمرو دياب، في الصورة التي نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، بأحد حمامات السباحة مرتديا "كاب" ونظارة شمسية في إطلاله صيفية جدا.

في 23/02/2021 على الساعة 16:38