أشرف حكيمي يسقط في قبضة عصابة المشاهير

أشرف حكيمي وزوجته

أشرف حكيمي وزوجته . DR

في 18/02/2021 على الساعة 21:30

كشف محققون أن أشرف حكيمي وأفراد عائلته نجوا من قبضة أفراد عصابة تستخدم تطبيق "أنستغرام" للتجسس على المشاهير بدقة، ويتتبعون تنقلاتهم من خلال الصور المنشورة في التطبيق نفسه، قبل السطو على المنازل، ومنها منزل حکیمي الذي كان يشارك في إحدى مباريات كرة القدم مع فريقه "أنتر میلانو"، وحضرتها زوجته.

 يومية "الصباح" التي كتبت الخبر في عددها ليوم الجمعة 19 فبراير 2021، قالت إن التحريات الأمنية، كما نقلتها وسائل إعلام إيطالية، كشفت أن المتهمين الأربعة يتحدرون من أوروبا الشرقية، ويتميزون بقدرات تمكنهم من تسلق جدران المنازل، خصوصا أحدهم الذي يبدأ العملية بالتسلل إلى داخل المنزل ليفتح بابه الأمامي للآخرين.

وحجزت المصالح الأمنية الإيطالية لدى لصوص المشاهير العديد من الساعات والملابس الفاخرة والحقائب الثمينة ومبالغ مالية قدرت بـ14 ألف أورو، إضافة إلى تحف فنية، أعيد بعضها إلى الضحايا، فيما لم تحدد بعد المسروقات المتعلقة بحكيمي.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية إن الموقوفين يتحدرون من أوربا الشرقية، وهم کریستیان رادوسافليفيتش (27 سنة) وصامويل ميلينكوفيتش (26 سنة)، إضافة إلى اثنين من شركائهما، أحدهما قاصر.

تجدر الإشارة إلى أن حكيمي اعتاد نشر صوره على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، كما يبث مقاطع فيديو تؤرخ لاحتفالاته مع زوجته ببعض الأعياد أو رحلاته إلى خارج ميلانو أو لقطات من مبارياته في الملعب، وهي الصور التي تحظى بمتابعات كثيرة، علما أن عدد متابعية في الموقع نفسه يصل إلى حوالي أربعة ملايين شخص.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 18/02/2021 على الساعة 21:30