بالفيديو: نسرين الراضي تتعرض للهجوم بسبب دور جريء في مسلسل سعودي

DR

في 28/12/2020 على الساعة 17:00

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تتضمن أحد مشاهد المسلسل السعودي "ضحايا حلال" الذي يعرض على منصة شاهد VIP، خاصة مشاهد للفنانة المغربية نسرين الراضي.

وظهرت الممثلة المغربية نسرين الراضي في هذا الفيديو وهي تجسد دور فتاة مغربية تتزوج زواج مسيار مع "طفل"، وبسبب جرأة المشهد تعرضت هذه الفنانة لموجة هجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استنكارهم لهذا العمل، الذي يشجع على البيدوفيليا، وأقام نشطاء خليجيون وسعوديون على الأخص حملة لوقف عرض المسلسل.

أما رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، فقد عبروا عن استيائهم من اختيار ممثلة مغربية لتجسيد هذا الدور الجريء، وتساءلوا عن السبب الذي دفع نسرين الراضي إلى قبول المشاركة في هذا العمل.

ولمعرفة تفاصيل مشاركتها في مسلسل "ضحايا حلال"، وسبب الضجة التي خلقها هذا المشهد، ربط موقع le360 الاتصال بالفنانة نسرين الراضي، إلا أنها رفضت الرد على سؤالنا بحجة أنها لا تستطيع الحديث حاليا.

وتدور قصة مسلسل "ضحايا حلال" حول خمس فتيات ينحدرن من بيئات وطبقات اجتماعية مختلفة، تعرضن لظروف قاسية ولم يجدن ملاذا سوى طريق "أم نورا" التي أقنعتهن أن سبيل الخلاص الوحيد هو زواج المسيار الذي تديره وفقاً لشروطها، وتوهم الشابات أن الغرض من هذا الزواج هو حمايتهن، إلا أنهن يجدن أنفسهن قد تحولن إلى ضحايا.

مسلسل "ضحايا حلال" من بطولة سناء بكر يونس، وخالد صقر، وميلا الزهراني، والعنود سعود، ونسرين الراضي، وآخرين، ومن تأليف نور الشيشكلي وإخراج أحمد مدحت.

وقد انطلقت منصة شاهد vip في عرضه منذ السادس من شهر دجنبر 2020.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 28/12/2020 على الساعة 17:00