أصالة مصدومة بعد رؤية صورة تجمع طليقها بحبيبته

DR

في 24/12/2020 على الساعة 12:30

أعادت الفنانة السورية أصالة نصري يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020، نشر صورة تجمع طليقها طارق العريان مع حبيبته نيكول سعفان، وصديقتهما المشتركة، عبر حسابها على الانستغرام، وأرفقتها بتدوينة عبرت من خلالها عن صدمتها وحزنها بسبب رؤية والد أبناءها مع امرأة أخرى.

وقالت أصالة في تدوينتها: " هذه أقصى صورة مرت علي منذ بداية قصتي، رأيتها منذ حوالي 30 ساعة، ومنذ ذلك الوقت وأنا أحاول ان أصدق، هناك شخص في الصورة كان بمقام روح ونفس، والسيدة "العزيزة" التي تقول أنها قضت أحلى يسهرة، يا ترى فعلا؟ أو أن الأمر مجرد تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وتابعت: " كلكم تعلمون الحقيقة، الصورة ليست عادية، ولا أستطيع تجاوزها لأن تفاصيلها بشعة، جارحة، وقتلت نقطة الأمان التي كنت أحاول الحفاظ عليها على قدر المستطاع".

ووجهت أصالة رسالة لطارق العريان قائلة: " لوالد أولادي أدم وعلي، غير أن الذي تقوم به غير إنساني، فهو أيضا عيب".

وختمت أصالة تدوينتها داعية جمهورها على مسامحتها على تصرفها، ولكنها بررت هذا التصرف بسبب ذهولها من تصرف زوجها السابق وصديقتها، وهذا الأمر جعلها تتجاوز كل أنواع الحرص والتفكير.

يذكر أن نيكول سعفان قد أقامت حفلا خاصا بمنزلها بمناسبة أعياد الكريسماس، وحضر هذا الحفل عدد من النجوم على رأسهم الفنانة نسرين أمام والفنان ماجد المصري بالإضافة إلى المخرج طارق العريان.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/12/2020 على الساعة 12:30