شريهان تتبرع بفستان قديم لدعم ضحايا انفجار بيروت

كشفت شيرهان بأن عمرها الحقيقي 48 سنة

كشفت شيرهان بأن عمرها الحقيقي 48 سنة . DR

في 25/11/2020 على الساعة 13:30

أعلن القائمون عن المزاد العلني بلندن، أن الفنانة المصرية شريهان ستتبرع بفستان من تصميم المصمم السعودي عدنان أكبر، وبهذا تكون نجمة فوازير رمضان قد انضمت إلى النجوم الذين أعلنوا تبرعهم بمقتنيات استثنائية للمزاد الخيري، الذي سيقام يوم 7 دجنبر 2020، تحت شعار "إلى بيروت مع حبي" لدعم ضحايا انفجار بيروت.

ارتدت شريهان هذا الفستان في فوازير "ألف ليلة وليلة" عام 1987، وذيلته بإمضائها، ويعرض للبيع في هذا المزاد العلني بمبلغ يقدر ما بين 18 إلى 25 ألف جنيه إسترليني.

© Copyright : DR

إلى جانب شريهان، يعرض أيضا فستان للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي باللون الأزرق السماوي، بسعر تقديري ما بين 8 إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

أما الفنانة العالمية إيما ستون، فقد قدمت فستانا مطرزا باللون الأخضر، للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، كانت قد ارتدته أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2015، ويعرضه المزاد بسعر تقديري ما بين 20 إلى 30 ألف جنيه إسترليني.

يقام المزاد الخيري بالتعاون بين دار مزاد سوذبيز وبمشاركة خمس مؤسسات خيرية لبنانية ستتقاسم ريع المزاد وتتولى توزيعه على الجهات المتضررة الأكثر حاجة، ومن بينها العائلات التي تركها الانفجار بدون مأوى والمنشآت التجارية الصغيرة وترميم المباني الأثرية المتضررة من انفجار بيروت.

في 25/11/2020 على الساعة 13:30