محمد رمضان بعد توقيفه: شكرا جمهوري لعدم دعمكم لي

le360

في 24/11/2020 على الساعة 11:00

رد الفنان المصري محمد رمضان، الاثنين 23 نونبر 2020، على قرار نقابة المهن التمثيلية في مصر بإيقافه عن التمثيل، بعد الضجة التي خلقتها صورته مع المطرب الإسرائيلي، عومير آدام.

وقال محمد رمضان في تدوينة نشرها عبر صفحته على الفيسبوك، وأرفقها بصورة له بالزي العسكري: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت بالتأكيد كنت أرفض التقاط صورة معه ".

وأوضح رمضان أن المكان الذي ظهر فيه مع الفنان الإسرائيلي هو مطعم، وليس حفلة خاصة كما تم تداوله، وأنهم يضعون أغاني عربية وانجليزية وفرنسي، وأضاف قائلا: " فهل كان من المفروض بعد وضع أغنية اسرائيلية أن أترك أصدقائي وأذهب بسرعة إلى المصعد لأبكي هناك".

وتابع: "لقد كنت متواجدا في دولة عربية والموقف جديد علينا، ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكرا نقابة المهن التمثيلية، شكرا شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".

«احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير... Publiée par Mohamed Ramadan sur Lundi 23 novembre 2020»

يذكر أن اتحاد النقابات الفنية المصري، قرر يوم الاثنين 23 نونبر 2020، إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل لحين إشعار آخر، بعد ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في حفل بمدينة دبي الإماراتية، موجّها له تهمة "التطبيع مع إسرائيل ومخالفة قرار النقابة".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/11/2020 على الساعة 11:00