عكرود في زيارة للمغرب

Le360

في 27/10/2020 على الساعة 17:30

أقوال الصحفكشفت جريدة "الصباح"، في عددها الصادر ليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، أن الفنانة سناء عكرود عادت إلى المغرب بعد فترة طويلة من الغياب بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران لعدة أشهر.

وعبرت سناء عكرود، المقيمة بكندا، عن سعادتها الكبيرة بزيارتها للمغرب، إذ وجهت رسالة إلى متابعي صفحتها الرسمية على إنستغرام، قالت فيها: "المغرب... جئت للمغرب، للحب، للظرافة والقهوة المعطرة والنعناع بالتلقيمة صافي. هذا فقط ما أريده من الدنيا".

وتفاعل عدد كبير من متابعي سناء عكرود مع رسالتها، مؤكدين أن الإقامة في أرض المهجر تعتبر أمرا صعبا، ويؤدي فيها الشخص ضريبة الابتعاد عن أهله وأقاربه.

ومن بين زميلات سناء عكرود في الوسط الفني اللواتي عبرن عن سعادتهن بعودتها، هن الفنانة فاطمة خير وابتسام العروسي وقدس جندل.

وتتقاسم سناء عكرود مجموعة من الصور والرسائل مع متابعيها على إنستغرام، ومنها رسالة كتبتها، مؤخرا، جاء فيها: "0هناك كائنات مضيئة، دافئة، تبحث عنك عندما تختفي فتجدك أينما كنت، تراك عندما لا ترى، تحبك عندما لا تحب، تتسلل إليك حافية القدمين وتتربع على عرش قلبك بسهولة ورقة. تجبر روحك جبرا جميلا، تضيء يومك وترحل بخفة تماما كما أتت. ليشبه لقاؤها ضربة حظ أو ورقة يانصيب، تلك التي تحدث مرة واحدة... وقد لا تحدث أبدا".

جدير بالذكر أن الممثلة والمخرجة سناء عكرود توّجت، مؤخرا، بثلاث جوائز عن فيلمها "قصر نظر" في المهرجان السينمائي الدولي "رؤى من إفريقيا"، الذي تم تنظيمه عبر العالم الافتراضي بسبب جائحة كورونا.

تحرير من طرف عبير
في 27/10/2020 على الساعة 17:30