هل انفضلت كيم كارداشيان عن زوجها كاني ويست؟

DR

في 27/09/2020 على الساعة 14:30

حسمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأمر حول الشائعات التي ترددت بأنها بصدد الانفصال عن زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، حيث ردت على هذه الشائعة من خلال نشر صورة لها عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وظهرت كيم، في الصورة، هي وكاني ويست وردت بطريقة غير مباشرة على خبر انفصالهما، مُعلّقةً :"موعد غرامي".

من جهة أخرى، رغم مرور 4 سنوات على وقوع حادثة سرقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي شغلت العالم، خرجت تفاصيل جديد على لسان المخطط الرئيسي لجريمة السرقة في 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال، في تحقيقات الشرطة، إن منشورات كيم كارداشيان على مواقع التواصل، وبالأخص موقع انستغرام، سهلت عليهم التخطيط لجريمة للسرقة لأن صورها أعطت كل المعلومات عن مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 8 ملايين ونصف دولار أمريكي.

وأضاف السارق :" كيم كارداشيان كان هدفا سهلا بالنسبة لنا، لأنها كانت تمد إلينا معلومات عن مقتنيتها وأماكن تخزيتهم.. نحن اعتبرنا هذه السرقة هدية من الإنترنت".

وتابع : "أشكرها لأنها لم تتوقف عن نشر صور ومنشوارت عن مجوهراتها.. وأيضا كان موعد وصول كيم كارداشيان لباريس نشر في الجرائد".

وتمكنت الشرطة من القبض على السارق المزعوم وباقي شركائه من اللصوص بعد العثور على حمض نووي على أصفاد بلاستيكية لكيم كارداشيان خاص بالسارق. 

في 27/09/2020 على الساعة 14:30