فرح الفاسي تنفي إشاعات طلاقها من عمر لطفي

DR

في 20/09/2020 على الساعة 10:00

احتفلت الممثلة المغربية فرح الفاسي بعيد ميلاد زواجها العاشر، السبت 19 شتنبر، رفقة شريك حياتها الممثل عمر لطفي وابنتهما ماجدة، لتنفي بذلك كل الإشاعات التي تم تداولها بخصوص انفصال "الكوبل" الفني.

ونشرت الفاسي صورتين من احتفالها بعيد زواجها، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" علقت عليها بالقول: "مرت عشرة سنوات..مكانك كبير في قلبي يكبر كل يوم وآخر، أسأل الله أن يرضي عنك، ويرضيك، ويحفظك لي و لعائلتي الصغيرة ويديم محبتنا وودنا، ويجمعنا في الآخرة كما جمعنا في الحياة الدنيا".

وكان الثنائي قد أثارا فضول جمهورهما، منذ ماي الماضي، عقب حذفهما كل الصور التي كانت تجمعهما عبر حسابيهما على "انستغرام"، ورجح البعض أن تصرف عمر لطفي وفرح دليل على وجود خلافات بينهما أو أنهما "انفصلا"، فيما اعتبر البعض الآخر أن الثنائي "يبحثان فقط عن جلب الأنظار وخلق البوز" خصوصا وأن "الكوبل" رفض الإدلاء بأي تصريحات حول الموضوع ولم يؤكد أو ينفي الخبر.

فخلال حديثها مع Le360، حول حقيقة "انفصالها" عن زوجها، قالت فرح الفاسي: "لا أريد الخوض في هذا الموضوع، فحياتي الخاصة ملك لي ولم يسبق لي أن أقحمت الناس فيها، لذلك لا أهتم بما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأفضل عدم الرد على هذا السؤال".

وبالمقابل، "تهرب" لطفي عن الرد على سؤال Le360 حول حقيقة ما يتم تداوله عبر صفحات على "فايسبوك" و"انستغرام"، والتي روجت خبر "انفصاله" عن فرح الفاسي.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 20/09/2020 على الساعة 10:00