بالصور: نرجس الحلاق توضّح حقيقة "الستوريهات المُخلّة بالحياء"

DR

في 14/09/2020 على الساعة 22:15

خلقت الفنانة المغربية نرجس الحلاق الجدل، مؤخرا، بعد قيامها بنشر مجموعة من التدوينات التي وصفها متابعوها بـ"المخلة بالحياء"، عبر ستوري حسابها على الانستغرام.

واختارت نرجس أن توضح، الأحد 13 شتنبر، حقيقة تلك "الستوريهات"، حيث كشفت لمتابعيها أنها تعرضت لقرصنة حسابها ولم تكن هي صاحبة تلك المنشورات التي خلقت الجدل.

ووجهت نرجس رسالة لمتابعيها بعد استرجاع حسابها قائلة: "أول حاجة سمحولي على أي كلمة فيها قلة الأدب شفتوها فهادوك الستوريات الزينين الي تحطو تفقصت وضحكت، وكنت متأكدة أنكم ما غا تيقوش نكون أنا اللي كتبت داكشي. ليكم بزاف ديال الحب".

© Copyright : DR وتابعت: "المهم نهار الجمعة كان عندي واحد الموعد فالطبيب وموعد آخر ديال الخدمة ساليتهم بجوج ودخلت لدار مقتولة نعست، فقت لقيت تيليفوني كيصوني كلشي كيعيط كلشي كيسيفط ميساجات الواتساب الفايسبوك، كلشي كيسولوني اش داكشي فالأنستغرام واش أنا اللي كنكتب داكشي واش شي حد خدالي الانستغرام؟ دخلت الأنستغرام باش نشوف شنو فيه حيث راه الانسان هذا مانعرف يكون ضربني حمار الليل فالنهار ودخلت كتبت شي عجب، ولكن للأسف لقيت هادشي اللي فالسطوري الجاي".

وأكدت نرجس أنها لم تستطع الدخول إلى حسابها لمدة 36 ساعة، ولكنها تمكنت لاحقا من استرجاع صفحتها بعد تواصلها مع إدارة الانستغرام، التي أعادت لها حسابها بعد أن تأكدت من أنها صاحبة الحساب الحقيقية.

© Copyright : DR

ووجهت نرجس رسالة شكر لكل الأشخاص الذين قاموا بمساعدتها، من أجل استرجاع حسابها على الإنستغرام.

تحرير من طرف عبير
في 14/09/2020 على الساعة 22:15