أبو هشيمة يهدي ياسمين صبري سيارة فاخرة

DR

في 31/08/2020 على الساعة 18:30

اختارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، بعد انتشار خبر حصولها على سيارة "رولز رويس" كهدية من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أن تنشر صورة شخصية من داخل سيارتها الجديدة عبر حسابها على الانستغرام.

واكتفت ياسمين صبري بوضع قلب على الصورة، بالمقابل قرر أبو هشيمة الرد على منتقدي الثمن الباهظ للسيارة والضرائب والرسوم التي سددها في الجمارك.

وقال أبو هشيمة، ردا على المنتقدين: "هذا حق الدولة، ولا يوجد أي تهاون في الرسوم أو تقديرها"، وأكد أن كل ما تم تداوله من أرقام وأخبار، "كلها مغلوطة".

ونفى رجل الأعمال المصري أن تكون صور السيارة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي الصور الحقيقية للسيارة التي اشتراها لزوجته.

وتداولت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة جديدة بتاريخ 19 غشت 2020 باسم ياسمين صبري، يظهر فيه أن السيارة رولز رويس "كابروليه"، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ3.717.137 ملايين جنيه، إلا أن مصلحة الجمارك ردّت المبلغ الأخير بعد اكتشاف أن هناك اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي بإعفاء السيارات الإنجليزية الصنع من الجمارك حال دخولها مصر، وهو ما ينطبق على سيارة ياسمين صبري.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري قد تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل الماضي، وخلق حينها خبر زواجها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 31/08/2020 على الساعة 18:30